المستودع الرقمي المؤسساتي للإنتاج العلمي والأكاديمي لجامعة الجزائر 2

استعرض حسب الموضوع "التعلم المعدل ذاتيا، إستراتيجيات التعديل الذاتي، الاعتقادات الدافعية، الرياضيات"

استعرض حسب الموضوع "التعلم المعدل ذاتيا، إستراتيجيات التعديل الذاتي، الاعتقادات الدافعية، الرياضيات"

فرز حسب: رتب: النتائج:

  • معطي- بوستة, منوبية; زاهي, شهر ا زد (2017)
    اهتمت الدراسة بالخصائص الفردية للمتعلم و هي الدافعية و المعرفية في حل مهام في الرياضيات في الميدان المدرسي الجزائري.اعتمد من أجل ذلك على التناول الإرقونومي للنشاط (نشاط التلميذ). تمت دراسة و تحليل الدافعية و المعرفية ...