dc.contributor.author |
دبار, حنان
|
|
dc.contributor.author |
زبدي, ناصر الدين
|
|
dc.date.accessioned |
2020-12-01T09:56:46Z |
|
dc.date.available |
2020-12-01T09:56:46Z |
|
dc.date.issued |
2019 |
|
dc.identifier.uri |
http://193.194.83.152:8080/xmlui/handle/20.500.12387/1152 |
|
dc.description.abstract |
تهدف الدراسة الحالية إلى معرفة العلاقة الموجودة بين استراتيجيات التعلم و قلق الامتحان لدى تلاميذ التعليم الثانوي، وكذلك معرفة الفروق في استراتيجيات التعلم و قلق الامتحان حسب متغيري الجنس والشعبة الدراسية. ولقد توصلت الى - توجدعلاقةارتباطيةعكسيةبين استراتيجيات التعلم و قلق الامتحان لدى عينة الدراسة - عدم توجد فروق بين الجنسين )ذكر/اناث( فيمايخصاستراتيجيات التعلم. - توجد فروق بين شعبتيالدراسة)علمي/ادبي( فيمايخصاستراتيجيات التعلم. - عدم توجد فروق بين الجنسين )ذكر/اناث( فيمايخص قلق الامتحان. - توجد فروق بين شعبتيالدراسة)علمي/ادبي( فيمايخص قلق الامتحان. |
fr |
dc.language.iso |
ar |
fr |
dc.publisher |
(University of Algiers2 Abu El Kacem Saad Allah جامعة الجزائر2 أبو القاسم سعد الله, 2017) |
fr |
dc.subject |
التعليم الثانوي |
fr |
dc.subject |
قلق الإمتحان |
fr |
dc.subject |
إستراتجية التعلم |
fr |
dc.title |
استراتيجيات التعلم و علاقتها بقلق الامتحان لدى تلاميذ السنة الثالثة من التعليم الثانوي |
fr |
dc.title.alternative |
دراسة ميدانية على عينة من تلاميذ ثانويات ولاية الوادي |
fr |
dc.type |
Thesis |
fr |