المستودع الرقمي المؤسساتي للإنتاج العلمي والأكاديمي لجامعة الجزائر 2

استراتيجيات التعلم و علاقتها بقلق الامتحان لدى تلاميذ السنة الثالثة من التعليم الثانوي

عرض سجل المادة البسيط

dc.contributor.author دبار, حنان
dc.contributor.author زبدي, ناصر الدين
dc.date.accessioned 2020-12-01T09:56:46Z
dc.date.available 2020-12-01T09:56:46Z
dc.date.issued 2019
dc.identifier.uri http://193.194.83.152:8080/xmlui/handle/20.500.12387/1152
dc.description.abstract تهدف الدراسة الحالية إلى معرفة العلاقة الموجودة بين استراتيجيات التعلم و قلق الامتحان لدى تلاميذ التعليم الثانوي، وكذلك معرفة الفروق في استراتيجيات التعلم و قلق الامتحان حسب متغيري الجنس والشعبة الدراسية. ولقد توصلت الى - توجدعلاقةارتباطيةعكسيةبين استراتيجيات التعلم و قلق الامتحان لدى عينة الدراسة - عدم توجد فروق بين الجنسين )ذكر/اناث( فيمايخصاستراتيجيات التعلم. - توجد فروق بين شعبتيالدراسة)علمي/ادبي( فيمايخصاستراتيجيات التعلم. - عدم توجد فروق بين الجنسين )ذكر/اناث( فيمايخص قلق الامتحان. - توجد فروق بين شعبتيالدراسة)علمي/ادبي( فيمايخص قلق الامتحان. fr
dc.language.iso ar fr
dc.publisher (University of Algiers2 Abu El Kacem Saad Allah جامعة الجزائر2 أبو القاسم سعد الله, 2017) fr
dc.subject التعليم الثانوي fr
dc.subject قلق الإمتحان fr
dc.subject إستراتجية التعلم fr
dc.title استراتيجيات التعلم و علاقتها بقلق الامتحان لدى تلاميذ السنة الثالثة من التعليم الثانوي fr
dc.title.alternative دراسة ميدانية على عينة من تلاميذ ثانويات ولاية الوادي fr
dc.type Thesis fr


الملفات في هذه المادة

هذه المادة تظهر في الحاويات التالية

عرض سجل المادة البسيط

بحث دي سبيس


بحث متقدم

استعرض

حسابي