لقد تناولنا في هذه الدراسة موضوع التفكير الإستراتيجي و علاقته بفعالية الأداء الإذاعي في المؤسسة الإعلامية بحيث ركزنا دراستنا الميدانية لهذا الموضوع في الإذاعة الوطنية ( القناة الأولى ، القناة الثانية ، القناة الثلاثة و إذاعة البهجة ) و قد أعطينا هذه الدراسة حجمها الضروري للإعتناء بهذا الجانب العلمي أحسن العناية و تمثل الإشكال فيما يلي :
ما أهم الأبعاد التي يتحدد من خلالها التفكير الإستراتيجي ؟
و هل للتفكير الإستراتيجي قدرة على خلق فعالية في الأداء الإذاعي في مؤسسة الإذاعة ؟
و من أهم المناهج المستعملة هي المنهج الوصفي التحليل و المنهج الإحصائي .
Submitted by Assia Rami (maissarami03@yahoo.fr) on 2021-02-04T10:28:50Z
No. of bitstreams: 1
المذكرة النهائية 1 .pdf: 6711871 bytes, checksum: 2d803d6235de3cef7cd120f1085fa359 (MD5)
Made available in DSpace on 2021-02-04T10:28:50Z (GMT). No. of bitstreams: 1
المذكرة النهائية 1 .pdf: 6711871 bytes, checksum: 2d803d6235de3cef7cd120f1085fa359 (MD5)
Previous issue date: 2018
http://193.194.83.152:8080/xmlui/handle/20.500.12387/1235