Digital Deposit of grey literature of Algiers 2 University

التفكير الاستراتيجي وعلاقته بفعالية الأداء الاذاعي في المؤسسة الإعلامية

Show simple item record

dc.contributor.advisor روابح, فتيحة
dc.contributor.advisor نقاز, سيد أحمد
dc.contributor.author 2021-02-04T10:28:50Z
dc.date.accessioned 2021-02-04T10:28:50Z
dc.date.available 2018
dc.identifier.uri University of Algiers2 Abu El Kacem Saad Allah جامعة الجزائر2 أبو القاسم سعد الله
dc.description ar en_US
dc.description.abstract لقد تناولنا في هذه الدراسة موضوع التفكير الإستراتيجي و علاقته بفعالية الأداء الإذاعي في المؤسسة الإعلامية بحيث ركزنا دراستنا الميدانية لهذا الموضوع في الإذاعة الوطنية ( القناة الأولى ، القناة الثانية ، القناة الثلاثة و إذاعة البهجة ) و قد أعطينا هذه الدراسة حجمها الضروري للإعتناء بهذا الجانب العلمي أحسن العناية و تمثل الإشكال فيما يلي : ما أهم الأبعاد التي يتحدد من خلالها التفكير الإستراتيجي ؟ و هل للتفكير الإستراتيجي قدرة على خلق فعالية في الأداء الإذاعي في مؤسسة الإذاعة ؟ و من أهم المناهج المستعملة هي المنهج الوصفي التحليل و المنهج الإحصائي . ar_AR
dc.description.abstract Submitted by Assia Rami (maissarami03@yahoo.fr) on 2021-02-04T10:28:50Z No. of bitstreams: 1 المذكرة النهائية 1 .pdf: 6711871 bytes, checksum: 2d803d6235de3cef7cd120f1085fa359 (MD5) en_US
dc.description.abstract Made available in DSpace on 2021-02-04T10:28:50Z (GMT). No. of bitstreams: 1 المذكرة النهائية 1 .pdf: 6711871 bytes, checksum: 2d803d6235de3cef7cd120f1085fa359 (MD5) Previous issue date: 2018 en_US
dc.description.abstract http://193.194.83.152:8080/xmlui/handle/20.500.12387/1235 fr_FR
dc.language.iso الاتصال en_US
dc.language.iso التفكير en_US
dc.language.iso الابداع en_US
dc.language.iso الإذاعة en_US
dc.language.iso المؤسسات الاعلامية en_US
dc.language.iso الادارة الاستراتيجية en_US
dc.language.iso القيادة الادارية en_US
dc.language.iso دراسة ميدانية في الإذاعة الوطتية (القناة االأولى ــ القناة الثانية ــ القناة الثالثة ــ إذاعة البهجة) fr_FR
dc.publisher University of Algiers2 Abu El Kacem Saad Allah جامعة الجزائر2 أبو القاسم سعد الله fr_FR
dc.publisher التفكير الاستراتيجي وعلاقته بفعالية الأداء الاذاعي في المؤسسة الإعلامية ar_AR
dc.publisher Thesis fr
dc.subject الاتصال fr_FR
dc.subject التفكير fr_FR
dc.subject الابداع fr_FR
dc.subject الإذاعة fr_FR
dc.subject المؤسسات الاعلامية fr_FR
dc.subject الادارة الاستراتيجية fr_FR
dc.subject القيادة الادارية fr_FR
dc.title التفكير الاستراتيجي وعلاقته بفعالية الأداء الاذاعي في المؤسسة الإعلامية fr_FR
dc.title.alternative دراسة ميدانية في الإذاعة الوطتية (القناة االأولى ــ القناة الثانية ــ القناة الثالثة ــ إذاعة البهجة) fr_FR
dc.type Thesis fr_FR


Files in this item

This item appears in the following Collection(s)

Show simple item record

Search DSpace


Advanced Search

Browse

My Account