Afficher la notice abrégée
dc.contributor.advisor |
روابح, فتيحة |
|
dc.contributor.advisor |
نقاز, سيد أحمد |
|
dc.contributor.author |
2021-02-04T10:28:50Z
|
|
dc.date.accessioned |
2021-02-04T10:28:50Z |
|
dc.date.available |
2018 |
|
dc.identifier.uri |
University of Algiers2 Abu El Kacem Saad Allah جامعة الجزائر2 أبو القاسم سعد الله |
|
dc.description |
ar |
en_US |
dc.description.abstract |
لقد تناولنا في هذه الدراسة موضوع التفكير الإستراتيجي و علاقته بفعالية الأداء الإذاعي في المؤسسة الإعلامية بحيث ركزنا دراستنا الميدانية لهذا الموضوع في الإذاعة الوطنية ( القناة الأولى ، القناة الثانية ، القناة الثلاثة و إذاعة البهجة ) و قد أعطينا هذه الدراسة حجمها الضروري للإعتناء بهذا الجانب العلمي أحسن العناية و تمثل الإشكال فيما يلي :
ما أهم الأبعاد التي يتحدد من خلالها التفكير الإستراتيجي ؟
و هل للتفكير الإستراتيجي قدرة على خلق فعالية في الأداء الإذاعي في مؤسسة الإذاعة ؟
و من أهم المناهج المستعملة هي المنهج الوصفي التحليل و المنهج الإحصائي . |
ar_AR |
dc.description.abstract |
Submitted by Assia Rami (maissarami03@yahoo.fr) on 2021-02-04T10:28:50Z
No. of bitstreams: 1
المذكرة النهائية 1 .pdf: 6711871 bytes, checksum: 2d803d6235de3cef7cd120f1085fa359 (MD5) |
en_US |
dc.description.abstract |
Made available in DSpace on 2021-02-04T10:28:50Z (GMT). No. of bitstreams: 1
المذكرة النهائية 1 .pdf: 6711871 bytes, checksum: 2d803d6235de3cef7cd120f1085fa359 (MD5)
Previous issue date: 2018 |
en_US |
dc.description.abstract |
http://193.194.83.152:8080/xmlui/handle/20.500.12387/1235 |
fr_FR |
dc.language.iso |
الاتصال |
en_US |
dc.language.iso |
التفكير |
en_US |
dc.language.iso |
الابداع |
en_US |
dc.language.iso |
الإذاعة |
en_US |
dc.language.iso |
المؤسسات الاعلامية |
en_US |
dc.language.iso |
الادارة الاستراتيجية |
en_US |
dc.language.iso |
القيادة الادارية |
en_US |
dc.language.iso |
دراسة ميدانية في الإذاعة الوطتية (القناة االأولى ــ القناة الثانية ــ القناة الثالثة ــ إذاعة البهجة) |
fr_FR |
dc.publisher |
University of Algiers2 Abu El Kacem Saad Allah جامعة الجزائر2 أبو القاسم سعد الله |
fr_FR |
dc.publisher |
التفكير الاستراتيجي وعلاقته بفعالية الأداء الاذاعي في المؤسسة الإعلامية |
ar_AR |
dc.publisher |
Thesis |
fr |
dc.subject |
الاتصال |
fr_FR |
dc.subject |
التفكير |
fr_FR |
dc.subject |
الابداع |
fr_FR |
dc.subject |
الإذاعة |
fr_FR |
dc.subject |
المؤسسات الاعلامية |
fr_FR |
dc.subject |
الادارة الاستراتيجية |
fr_FR |
dc.subject |
القيادة الادارية |
fr_FR |
dc.title |
التفكير الاستراتيجي وعلاقته بفعالية الأداء الاذاعي في المؤسسة الإعلامية |
fr_FR |
dc.title.alternative |
دراسة ميدانية في الإذاعة الوطتية (القناة االأولى ــ القناة الثانية ــ القناة الثالثة ــ إذاعة البهجة) |
fr_FR |
dc.type |
Thesis |
fr_FR |
Fichier(s) constituant ce document
Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)
Afficher la notice abrégée