المستودع الرقمي المؤسساتي للإنتاج العلمي والأكاديمي لجامعة الجزائر 2

دور أساليب التدريس في التربية الخاصة على تحسين مهارة القراءة لدى فئة الأطفال ذوي التخلف العقلي البسيط

عرض سجل المادة البسيط

dc.contributor.author سقادي, لويزة
dc.contributor.author بن نابي, نصيرة
dc.date.accessioned 2021-03-21T12:16:28Z
dc.date.available 2021-03-21T12:16:28Z
dc.date.issued 2015
dc.identifier.uri ar
dc.description.abstract قامت الباحثة باستخدام المنهج التجريبي تصميم شبه تجريبي، قد اعتمدت على مجموعة واحدة بقياس قبلي وبعدي حيث قامت بقياس مهارة القراءة قبل وبعد تطبيق البرنامج المتضمن لأساليب في التربية الخاصة. fr
dc.description.abstract Submitted by Assia Rami (maissarami03@yahoo.fr) on 2021-03-21T12:16:28Z No. of bitstreams: 1 سقادي لويزة.pdf: 7197907 bytes, checksum: 255106d46386b2b0501843e77aa97ae0 (MD5) fr_FR
dc.description.abstract Made available in DSpace on 2021-03-21T12:16:28Z (GMT). No. of bitstreams: 1 سقادي لويزة.pdf: 7197907 bytes, checksum: 255106d46386b2b0501843e77aa97ae0 (MD5) Previous issue date: 2015 fr_FR
dc.language.iso (University of Algiers2 Abu El Kacem Saad Allah جامعة الجزائر2 أبو القاسم سعد الله fr
dc.publisher التربية الخاصة ar_AR
dc.publisher أساليب التدريس ar_AR
dc.publisher القراءة ar_AR
dc.publisher التخلف العقلي ar_AR
dc.publisher الأطفال المتخلفون عقليا ar_AR
dc.subject دور أساليب التدريس في التربية الخاصة على تحسين مهارة القراءة لدى فئة الأطفال ذوي التخلف العقلي البسيط en_US
dc.subject Thesis fr_FR
dc.title دور أساليب التدريس في التربية الخاصة على تحسين مهارة القراءة لدى فئة الأطفال ذوي التخلف العقلي البسيط fr_FR
dc.type Thesis fr_FR


الملفات في هذه المادة

هذه المادة تظهر في الحاويات التالية

عرض سجل المادة البسيط

بحث دي سبيس


بحث متقدم

استعرض

حسابي