dc.contributor.author |
سقادي, لويزة
|
|
dc.contributor.author |
بن نابي, نصيرة
|
|
dc.date.accessioned |
2021-03-21T12:16:28Z |
|
dc.date.available |
2021-03-21T12:16:28Z |
|
dc.date.issued |
2015 |
|
dc.identifier.uri |
ar |
|
dc.description.abstract |
قامت الباحثة باستخدام المنهج التجريبي تصميم شبه تجريبي، قد اعتمدت على مجموعة واحدة بقياس قبلي وبعدي حيث قامت بقياس مهارة القراءة قبل وبعد تطبيق البرنامج المتضمن لأساليب في التربية الخاصة. |
fr |
dc.description.abstract |
Submitted by Assia Rami (maissarami03@yahoo.fr) on 2021-03-21T12:16:28Z
No. of bitstreams: 1
سقادي لويزة.pdf: 7197907 bytes, checksum: 255106d46386b2b0501843e77aa97ae0 (MD5) |
fr_FR |
dc.description.abstract |
Made available in DSpace on 2021-03-21T12:16:28Z (GMT). No. of bitstreams: 1
سقادي لويزة.pdf: 7197907 bytes, checksum: 255106d46386b2b0501843e77aa97ae0 (MD5)
Previous issue date: 2015 |
fr_FR |
dc.language.iso |
(University of Algiers2 Abu El Kacem Saad Allah جامعة الجزائر2 أبو القاسم سعد الله |
fr |
dc.publisher |
التربية الخاصة |
ar_AR |
dc.publisher |
أساليب التدريس |
ar_AR |
dc.publisher |
القراءة |
ar_AR |
dc.publisher |
التخلف العقلي |
ar_AR |
dc.publisher |
الأطفال المتخلفون عقليا |
ar_AR |
dc.subject |
دور أساليب التدريس في التربية الخاصة على تحسين مهارة القراءة لدى فئة الأطفال ذوي التخلف العقلي البسيط |
en_US |
dc.subject |
Thesis |
fr_FR |
dc.title |
دور أساليب التدريس في التربية الخاصة على تحسين مهارة القراءة لدى فئة الأطفال ذوي التخلف العقلي البسيط |
fr_FR |
dc.type |
Thesis |
fr_FR |