استهدف هذا البحث الميداني الذي أجري بثانوية بوعتورة بالجزائر العاصمة إلى التحقق من دور الوساطة في العلوم الإنسانية حيث تم البحث في إمكانية تحقق دور الوساطة للمشاركة الأكاديمية للطالب الثانوي في الفصل الدراسي كوسيط بين البيئة المعاشة والتحصيل الأكاديمي له.
وقد توصلت النتائج إلى أن المشاركة الأكاديمية تؤدي دور الوسيط بين السلوكيات الأبوية وسلوكيات الأقران والكفاءة الذاتية للتعلم لدى الطالب والتغير في سلوكيات العلم والتحصيل الاكاديمي له.
Submitted by Assia Rami (maissarami03@yahoo.fr) on 2021-05-05T09:55:59Z
No. of bitstreams: 1
مغلاوي أحمد.pdf: 448433 bytes, checksum: 7cdfe5dca5c905af0eacccc3a512928b (MD5)
Made available in DSpace on 2021-05-05T09:55:59Z (GMT). No. of bitstreams: 1
مغلاوي أحمد.pdf: 448433 bytes, checksum: 7cdfe5dca5c905af0eacccc3a512928b (MD5)
Previous issue date: 2015
http://193.194.83.152:8080/xmlui/handle/20.500.12387/1381