عرض سجل المادة البسيط

dc.contributor.author مبروك, مريم
dc.contributor.author مزيغي, كمال علي
dc.date.accessioned 2022-03-22T11:08:41Z
dc.date.available 2022-03-22T11:08:41Z
dc.date.issued 2017
dc.identifier.uri http://193.194.83.152:8080/xmlui/handle/20.500.12387/1716
dc.description.abstract ان عملية التنشئة الاجتماعية هي عملية دائمة ومستمرة تتم في عدة مؤسسات، وتعد الأسرة والمدرسة من أم المؤسسات التي تهتم بعملية التربية والتكوين وهذا باتخاذ عدة أساليب تنشيئية، وبعد أسلوب الثواب والعقاب هناك رؤى مختلفة في مدى فاعلية هذا الأسلوب فهناك أراء مختلفة في مدى فاعلية هذا الأسلوب. وهناك أراء تربوية، مختلفة بين المفكرين والفلاسفة في مسألة مدى فاعلية العقاب في عملية التربية والتعليم، الا أن الواقع التربوي بين مدى الاختلافات الفردية بين المتعلمين، وعلى هذا الأساس تم طرح التساؤل الرئيسي وهو ما مدى فاعلية العقاب في العملية التربوية. fr_FR
dc.language.iso ar fr_FR
dc.publisher university Abou el Kacem SaadAllah جامعة الجزائر2 fr_FR
dc.subject المعلمون fr_FR
dc.subject العنف المدرسي fr_FR
dc.subject التنشئة الاجتماعية fr_FR
dc.subject المدارس ــ الأطفال fr_FR
dc.title العقاب في المؤسسات التعليمية بين التاديب والعنف fr_FR
dc.title.alternative دراسة ميدانية في بعض متوسطات ولاية البليدة fr_FR
dc.type Thesis fr_FR


الملفات في هذه المادة

هذه المادة تظهر في الحاويات التالية

عرض سجل المادة البسيط

بحث دي سبيس


بحث متقدم

استعرض

حسابي