Afficher la notice abrégée
dc.contributor.author |
مبروك, مريم
|
|
dc.contributor.author |
مزيغي, كمال علي
|
|
dc.date.accessioned |
2022-03-22T11:08:41Z |
|
dc.date.available |
2022-03-22T11:08:41Z |
|
dc.date.issued |
2017 |
|
dc.identifier.uri |
http://193.194.83.152:8080/xmlui/handle/20.500.12387/1716 |
|
dc.description.abstract |
ان عملية التنشئة الاجتماعية هي عملية دائمة ومستمرة تتم في عدة مؤسسات، وتعد الأسرة والمدرسة من أم المؤسسات التي تهتم بعملية التربية والتكوين وهذا باتخاذ عدة أساليب تنشيئية، وبعد أسلوب الثواب والعقاب هناك رؤى مختلفة في مدى فاعلية هذا الأسلوب فهناك أراء مختلفة في مدى فاعلية هذا الأسلوب. وهناك أراء تربوية، مختلفة بين المفكرين والفلاسفة في مسألة مدى فاعلية العقاب في عملية التربية والتعليم، الا أن الواقع التربوي بين مدى الاختلافات الفردية بين المتعلمين، وعلى هذا الأساس تم طرح التساؤل الرئيسي وهو ما مدى فاعلية العقاب في العملية التربوية. |
fr_FR |
dc.language.iso |
ar |
fr_FR |
dc.publisher |
university Abou el Kacem SaadAllah جامعة الجزائر2 |
fr_FR |
dc.subject |
المعلمون |
fr_FR |
dc.subject |
العنف المدرسي |
fr_FR |
dc.subject |
التنشئة الاجتماعية |
fr_FR |
dc.subject |
المدارس ــ الأطفال |
fr_FR |
dc.title |
العقاب في المؤسسات التعليمية بين التاديب والعنف |
fr_FR |
dc.title.alternative |
دراسة ميدانية في بعض متوسطات ولاية البليدة |
fr_FR |
dc.type |
Thesis |
fr_FR |
Fichier(s) constituant ce document
Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)
Afficher la notice abrégée