المستودع الرقمي المؤسساتي للإنتاج العلمي والأكاديمي لجامعة الجزائر 2

استراتجيات التعلم وعلاقتها بقلق الامتحان لدى تلاميذ السنة الثالثة من التعليم الثانوي

عرض سجل المادة البسيط

dc.contributor.author دبار, حنان
dc.contributor.author زبدي, ناصر الدين
dc.date.accessioned 2022-03-23T10:40:06Z
dc.date.available 2022-03-23T10:40:06Z
dc.date.issued 2019
dc.identifier.uri http://193.194.83.152:8080/xmlui/handle/20.500.12387/1724
dc.description.abstract تهدف الدراسة الحالية الى معرفة العلاقة الموجودة بين استراتجيات التعلم وقلق الامتحان لدى تلاميذ السنة الثالثة ثانوي وكذلك معرفة الفروق في استراتجيات التعلم والقلق الامتحان حسب متغيري الجنس والشعبة الدراسية واسفرت الدراسة على النتائج التالية : وجود علاقة ارتباطية عكسية بين بين استراتجيات التعلم والقلق وعدم وجود فروق بين الجنسين وهناك فروق في شعبتي الدراسة علمي/ أدبيفيما يخص قلق التعلم وفيما يخص استراتجيات التعلم fr_FR
dc.language.iso ar fr_FR
dc.publisher جامعة الجزائر 02ابوقاسم سعد الله university abou kacem saadallah fr_FR
dc.subject التعلم، القلق، الامتحان، تلاميذ، التعليم الثانوي fr_FR
dc.title استراتجيات التعلم وعلاقتها بقلق الامتحان لدى تلاميذ السنة الثالثة من التعليم الثانوي fr_FR
dc.type Thesis fr_FR


الملفات في هذه المادة

هذه المادة تظهر في الحاويات التالية

عرض سجل المادة البسيط

بحث دي سبيس


بحث متقدم

استعرض

حسابي