Digital Deposit of grey literature of Algiers 2 University

استراتجيات التعلم وعلاقتها بقلق الامتحان لدى تلاميذ السنة الثالثة من التعليم الثانوي

Show simple item record

dc.contributor.author دبار, حنان
dc.contributor.author زبدي, ناصر الدين
dc.date.accessioned 2022-03-23T10:40:06Z
dc.date.available 2022-03-23T10:40:06Z
dc.date.issued 2019
dc.identifier.uri http://193.194.83.152:8080/xmlui/handle/20.500.12387/1724
dc.description.abstract تهدف الدراسة الحالية الى معرفة العلاقة الموجودة بين استراتجيات التعلم وقلق الامتحان لدى تلاميذ السنة الثالثة ثانوي وكذلك معرفة الفروق في استراتجيات التعلم والقلق الامتحان حسب متغيري الجنس والشعبة الدراسية واسفرت الدراسة على النتائج التالية : وجود علاقة ارتباطية عكسية بين بين استراتجيات التعلم والقلق وعدم وجود فروق بين الجنسين وهناك فروق في شعبتي الدراسة علمي/ أدبيفيما يخص قلق التعلم وفيما يخص استراتجيات التعلم fr_FR
dc.language.iso ar fr_FR
dc.publisher جامعة الجزائر 02ابوقاسم سعد الله university abou kacem saadallah fr_FR
dc.subject التعلم، القلق، الامتحان، تلاميذ، التعليم الثانوي fr_FR
dc.title استراتجيات التعلم وعلاقتها بقلق الامتحان لدى تلاميذ السنة الثالثة من التعليم الثانوي fr_FR
dc.type Thesis fr_FR


Files in this item

This item appears in the following Collection(s)

Show simple item record

Search DSpace


Advanced Search

Browse

My Account