Afficher la notice abrégée
dc.contributor.author |
دبار, حنان
|
|
dc.contributor.author |
زبدي, ناصر الدين
|
|
dc.date.accessioned |
2022-03-23T10:40:06Z |
|
dc.date.available |
2022-03-23T10:40:06Z |
|
dc.date.issued |
2019 |
|
dc.identifier.uri |
http://193.194.83.152:8080/xmlui/handle/20.500.12387/1724 |
|
dc.description.abstract |
تهدف الدراسة الحالية الى معرفة العلاقة الموجودة بين استراتجيات التعلم وقلق الامتحان لدى تلاميذ السنة الثالثة ثانوي وكذلك معرفة الفروق في استراتجيات التعلم والقلق الامتحان حسب متغيري الجنس والشعبة الدراسية واسفرت الدراسة على النتائج التالية :
وجود علاقة ارتباطية عكسية بين بين استراتجيات التعلم والقلق وعدم وجود فروق بين الجنسين وهناك فروق في شعبتي الدراسة علمي/ أدبيفيما يخص قلق التعلم وفيما يخص استراتجيات التعلم |
fr_FR |
dc.language.iso |
ar |
fr_FR |
dc.publisher |
جامعة الجزائر 02ابوقاسم سعد الله university abou kacem saadallah |
fr_FR |
dc.subject |
التعلم، القلق، الامتحان، تلاميذ، التعليم الثانوي |
fr_FR |
dc.title |
استراتجيات التعلم وعلاقتها بقلق الامتحان لدى تلاميذ السنة الثالثة من التعليم الثانوي |
fr_FR |
dc.type |
Thesis |
fr_FR |
Fichier(s) constituant ce document
Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)
Afficher la notice abrégée