المستودع الرقمي المؤسساتي للإنتاج العلمي والأكاديمي لجامعة الجزائر 2

تقييم فاعلي برنامج خدمات التلاميذ ذوي صعوبات التعلم في المدرسة الجزائرية على ضوء المعايير العالمية التعليم المكيف نموذجا

عرض سجل المادة البسيط

dc.contributor.author ابي اسماعيل, عبد الحميد
dc.contributor.author لحرش, محمد
dc.date.accessioned 2022-03-28T10:04:50Z
dc.date.available 2022-03-28T10:04:50Z
dc.date.issued 2017
dc.identifier.uri http://193.194.83.152:8080/xmlui/handle/20.500.12387/1750
dc.description.abstract تناول البحث إشكالية تكفل المدرسة الجزائرية بفئة التلاميذ ذوي صعوبات التعلم على ظوء المعايير العالمية لبرامج ذوي صعوبات التعلم وللإجابة على هذا التساؤل تم اعتماد مقاربة مختلطة mixed methods كتصميم بجمع بين المقاربة الكمية والمقاربة اليفية حيث اعتمادنا في العقارية الكمية على المنهج الوصفي fr_FR
dc.publisher جامعة الجزائر 02ابوقاسم سعد الله university abou kacem saadallah fr_FR
dc.subject صعوبات التعلم، التلاميذ، التشخيص، العلاج، التعليم المكيف fr_FR
dc.title تقييم فاعلي برنامج خدمات التلاميذ ذوي صعوبات التعلم في المدرسة الجزائرية على ضوء المعايير العالمية التعليم المكيف نموذجا fr_FR
dc.type Thesis fr_FR


الملفات في هذه المادة

هذه المادة تظهر في الحاويات التالية

عرض سجل المادة البسيط

بحث دي سبيس


بحث متقدم

استعرض

حسابي