dc.contributor.author | ابي اسماعيل, عبد الحميد | |
dc.contributor.author | لحرش, محمد | |
dc.date.accessioned | 2022-03-28T10:04:50Z | |
dc.date.available | 2022-03-28T10:04:50Z | |
dc.date.issued | 2017 | |
dc.identifier.uri | http://193.194.83.152:8080/xmlui/handle/20.500.12387/1750 | |
dc.description.abstract | تناول البحث إشكالية تكفل المدرسة الجزائرية بفئة التلاميذ ذوي صعوبات التعلم على ظوء المعايير العالمية لبرامج ذوي صعوبات التعلم وللإجابة على هذا التساؤل تم اعتماد مقاربة مختلطة mixed methods كتصميم بجمع بين المقاربة الكمية والمقاربة اليفية حيث اعتمادنا في العقارية الكمية على المنهج الوصفي | fr_FR |
dc.publisher | جامعة الجزائر 02ابوقاسم سعد الله university abou kacem saadallah | fr_FR |
dc.subject | صعوبات التعلم، التلاميذ، التشخيص، العلاج، التعليم المكيف | fr_FR |
dc.title | تقييم فاعلي برنامج خدمات التلاميذ ذوي صعوبات التعلم في المدرسة الجزائرية على ضوء المعايير العالمية التعليم المكيف نموذجا | fr_FR |
dc.type | Thesis | fr_FR |