Dépôt Institutionnel Numérique de la production Scientifique et Académique de l'Université d'Alger 2

تقييم فاعلي برنامج خدمات التلاميذ ذوي صعوبات التعلم في المدرسة الجزائرية على ضوء المعايير العالمية التعليم المكيف نموذجا

Afficher la notice abrégée

dc.contributor.author ابي اسماعيل, عبد الحميد
dc.contributor.author لحرش, محمد
dc.date.accessioned 2022-03-28T10:04:50Z
dc.date.available 2022-03-28T10:04:50Z
dc.date.issued 2017
dc.identifier.uri http://193.194.83.152:8080/xmlui/handle/20.500.12387/1750
dc.description.abstract تناول البحث إشكالية تكفل المدرسة الجزائرية بفئة التلاميذ ذوي صعوبات التعلم على ظوء المعايير العالمية لبرامج ذوي صعوبات التعلم وللإجابة على هذا التساؤل تم اعتماد مقاربة مختلطة mixed methods كتصميم بجمع بين المقاربة الكمية والمقاربة اليفية حيث اعتمادنا في العقارية الكمية على المنهج الوصفي fr_FR
dc.publisher جامعة الجزائر 02ابوقاسم سعد الله university abou kacem saadallah fr_FR
dc.subject صعوبات التعلم، التلاميذ، التشخيص، العلاج، التعليم المكيف fr_FR
dc.title تقييم فاعلي برنامج خدمات التلاميذ ذوي صعوبات التعلم في المدرسة الجزائرية على ضوء المعايير العالمية التعليم المكيف نموذجا fr_FR
dc.type Thesis fr_FR


Fichier(s) constituant ce document

Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)

Afficher la notice abrégée

Chercher dans le dépôt


Recherche avancée

Parcourir

Mon compte