:أنماط الضبظ الصفي،الدافعية للتعلم، السلوك العدواني،ثلاميذ السنة الأولى ثانوي،أستاذ التعليم الثانوي [1] |
active learning strategies, oral language skills, introverted behavior, the able to learn mentaly disabled category [1] |
arithmetic learning difficulties [1] |
arithmetic performance [1] |
autism spectrum disorder, sensory integration, receptive language [1] |
children's attitude [1] |
choice of spouse [1] |
Class control paterns ,Secondaryeductionteachr,Agerssivebehavior,First-yearsecondary,Motivation to learn [1] |
Classroom Management, Classroom Management Patterns, Indulgent Pattern, Authoritarian Pattern, Permissive Pattern, Classroom Atmosphere, Learning Motivation, Middle School Teacher, Middle School Pupil [1] |
Classroom Management, Classroom Management Patterns, Indulgent Pattern, Authoritarian Pattern, Permissive Pattern, Classroom Atmosphere, Learning Motivation, Middle School Teacher, Middle School Pupil. [1] |
Continuous evaluation, Competency based approach, Primary education, Diagnostic evaluation, Achievement evaluation [1] |
cooperative learning, learning circles, achievement teams, attitudes towards mathematics, mathematics achievement [1] |
differential teaching [1] |
Educational Effectiveness, effective school, evaluation, school climate, effectiveness standards [1] |
educational dominoes,reading difficulties, reading skills, the fourth year of primary education,the light board [1] |
effectiveness [1] |
effectiveness, differential teaching, arithmetic performance, arithmetic learning difficulties, students with arithmetic difficulties. [1] |
Estimation accuracy, estimation methods, the Rasch model, ability, item parameters. [1] |
family education [1] |
history and geography [1] |
marital compatibility [1] |
Modern strategies for teaching (Cooperative learning and Problem solving) ، Achievement Motivation ، Achievement in Mathematics [1] |
moral values, behavioral deviations, adolescents, educational institutions [1] |
parents' ambition [1] |
program , computer , arithemetic, skills , autism spectrum [1] |
Psychological and social effects, visual blindness, psychological and social problems, educational compatibility, visually impaired pupil, schools for the blind [1] |
relationship to knowledge ، school experience ، school history ، self [1] |
school curricula [1] |
secondaryschool [1] |
students with arithmetic difficulties [1] |
textbooks [1] |
The behavioral therapy program, the social withdrawal , the aggressive behavior, mentally -with mild degree- disabled. [1] |
The global dimension [1] |
The global dimension, school curricula, secondary school, textbooks, history and geography [1] |
The global dimension, school curricula, secondaryschool, textbooks, history and geography [1] |
Thesis [29] |
اختبار "ت" [1] |
استراتيجيات التعلّم النّشط، مهارات اللغة الشفهية، السلوك الانطوائي، الاعاقة العقلية فئة القابلين للتعلّم [1] |
استراتيجية التعلم التعاوني [1] |
اضطراب الشخصية الحدية [1] |
اضطرابات الكلام، متلازمة داون، التأتأة، مقياس شدة التأتأة، البرنامج العلاجي [1] |
اضطرابات اللغة و الكلام ــ مرض الألزايمر [1] |
الاحتراق النفسي [1] |
الاحتياجات الخاصة ــ تربية [1] |
الاحصاء ــ دراسة وتدريس [1] |
الاختبار التحصيلي [1] |
الادراك [1] |
الاستراتيجيات الحديثة للتدريس( التعلم التعاوني وحل المشكلات) ، الدافعية للإنجاز،التحصيل في الرياضيات. [1] |
الاصلاحات التربوية،التدريس،التعليم المتوسط،المدرسة العليا [1] |
الاضطرابات البصرية ــ الأطفال [1] |
الاعاقة السمعية [1] |
الاعاقة العقلية الخفيفة، برنامج علاجي سلوكي، السلوك العدواني، الانسحاب الاجتماعي.الاطفال [1] |
الاعاقة العقلية ــ الأطفال [1] |
الاكتئاب [1] |
الامتحانات [1] |
الامن النفسي،السلوك الانساني،المعاقين، الاعاقة السمعية، [1] |
الانتباه [1] |
الانفعالات [1] |
الأبعاد التربوية [1] |
الأبناء [1] |
الأداء الإداري [1] |
الأداء الحسابي [1] |
الأداء الوظيفي [2] |
الأساتذة [2] |
الأساتذة الجامعيون [1] |
الأساتذة الدائمون [1] |
الأساتذة المتعاقدون [1] |
الأستاذ الجامعي [1] |
الأسرة [3] |
الأسرة ــ الجزائر [1] |
الأطفال المعاقین سمعیا [1] |
الأطفال المعوقون [1] |
الأطفال المعوقون عقليا [1] |
الأطفال ــ سلوك [1] |
الأفكار اللاعقلانية [1] |
الأمن النفسي [1] |
الأنشطة التعليمية [2] |
الأنشطة التقويمية [1] |
الأئمة و الأولياء [1] |
الإحتراق النفسي [1] |
الإختبارات [1] |
الإدارة الصفية [2] |
الإدارة الصفية، أنماط الإدارة الصفية، النمط المتسامح، النمط التسلطي، النمط المتساهل، المناخ الصفي، دافعية التعلم، أستاذ التعليم المتوسط، تلميذ مرحلة التعليم المتوسط. [2] |
الإدارة المدرسية [2] |
الإداريون [1] |
الإدراك [2] |
الإدراك البصري [1] |
الإدراك الحسي ــ تنمية [1] |
الإدراك السّمعي [1] |
الإدمان :الانترنت [1] |
الإرشاد المدرسي [1] |
الإرشاد المهني [1] |
الإستجابة للمفرد ــ نظرية [1] |
الإشراف التربوي، المفتش التربوي- المقاربة بالكفاءات ،الأداء التعليمي، المشرف التربوي [1] |
الإصلاح التربوي(مالك بن نبي) [1] |
الإعاقة العقلية [2] |
الإغتراب النفسي [1] |
الإكتئاب [1] |
الإلتزام المهني ــ البنية العاملية [1] |
الإمام أبي حامد الغزالي [1] |
البرنامج التدريبي السلوكي [1] |
البعد العالمي [1] |
البعد العالمي، المناهج الدراسية، المرحلة الثانوية، الكتب المدرسية، التاريخ والجغرافيا [2] |
البكالوريا-إمتحان [1] |
البيداغوجيا [1] |
التحرش المعنوي [1] |
التحرش- العمل [1] |
التحصل الدراسي [1] |
التحصيل الدراس [1] |
التحصيل الدراسي [10] |
التحصيل الدراسي - رياضيات [1] |
التحصيل الدراسي، المعاقين سمعيا، الاعاقة السمعية،الاطفال المعاقين، الطفل المعاق سمعيا [1] |
التحصيل الذاتي [1] |
التحكم ألمفاهيمي [1] |
التخلف العقلي، الاعاقة العقلية ، التربية الرياضية، اخصائي الرياضة -المعاقين ، اللعب، التربية الحركية [1] |
التدريس [3] |
التدريس الفارقي [1] |
التدين [1] |
التربية الأسرية [1] |
التربية الإسلامية ــ دراسة وتدريس [1] |
التربية الإيمانية [1] |
التربية الحركية [1] |
التربية الخاصة [1] |
التشاؤم [1] |
التصورات [1] |
التصورات الاجتماعية [1] |
التعبير الشفهي [1] |
التعبير الشفوي [1] |
التعبير الكتابي [1] |
التعبير الكتابي ــ مهارات [1] |
التعلم [6] |
التعلم التعاوني [3] |
التعلم التعاوني ، دوائر التعلم، فرق التحصيل ، الاتجاه نحو الرياضيات ، التحصيل الرياضياتي [1] |
التعلم التعاوني، الثقة بالنفس، الدافعية للتعلم.،مادة العلوم الطبيعية، سنة أولى ثانوي [1] |
التعليم [2] |
التعليم الابتدائي [4] |
التعليم الإبتدائي [9] |
التعليم التحضيري [1] |
التعليم التعاوني [1] |
التعليم الثانوي [12] |
التعليم الثانوي ــ الجزائر [7] |
التعليم الثانوي ــ أساتذة [1] |
التعليم الثانوية [1] |
التعليم الجامعي ــ أساتذة ــ الإلتزام المهني [1] |
التعليم العالي [1] |
التعليم العالي ــ ادارة و تنظيم [1] |
التعليم العالي ــ إصلاحات [1] |
التعليم الفردي [1] |
التعليم المتوسط [7] |
التعليم المختلط [1] |
التعليم- فلسطين [1] |
التعليم- أسلوب [1] |
التغير المفهومي [1] |
التفاعل الصفي [1] |
التفاؤل [1] |
التفكير [3] |
التفكير الابتكارى [1] |
التفكير الإبداعي [3] |
التفكير الرياضي [1] |
التقويم التربوي [1] |
التقويم المستمر (التكويني)، المقاربة بالكفاءات، المرحلة الإبتدائية، التقويم التشخيصي، التقويم النهائي ( التحصيلي). [1] |
التكفل المبكر ــ الجزائر [1] |
التكوين [2] |
التكوين البداغوجي [1] |
التكوين التربوي [1] |
التكوين المهني [1] |
التكوين المهني ــ الجزائر [1] |
التكوين النفسي [1] |
التكيف الدراسي [1] |
التلاميذ [1] |
التنشئة الاجتماعية [1] |
التنظيم الاداري [1] |
التوافق الإجتماعي [1] |
التوافق الدراسي [4] |
التوافق الزواجي [1] |
التوافق المدرسي،الكفاءاة الذاتية،الدافعية للانجاز [1] |
التوافق النفسي [4] |
التوافق النفسي الاجتماعي [1] |
التوجه المهني [1] |
التوحد ــ أطفال [2] |
التّدريس [1] |
الثقة بالنفس [2] |
الجامعات ــ ادارة و تنظيم [1] |
الجامعات و الكليات [1] |
الجغرافيا ــ دراسة و تدريس [1] |
الجمباز العقلي [1] |
الجودة الشاملة [1] |
الجيل الثاني(wikispace) [1] |
الحبسة [1] |
الحساب ــ تعلم [1] |
الخرائط المفاهيمية [1] |
الخصائص السيكومترية [1] |
الخطاب [1] |
الد راما [1] |
الدافع المعرفي [1] |
الدافعية [1] |
الدافعية للانجاز [2] |
الدافعية للإنجاز [6] |
الدافعية للتعلم [2] |
الدافعية والانجاز [1] |
الدوافع [1] |
الذات [1] |
الذاكرة [1] |
الذكاء [2] |
الذكاء الإنفعالي [3] |
الذكاء الإنفعالي، الإعاقة البصرية،التكيف المدرسي ، الذكاء،التكيف [1] |
الذكاء الروحي [1] |
الذكاء الوجداني [2] |
الرضا [1] |
الرضا المهني [1] |
الرضا الوظيفي [2] |
الرقمنة [2] |
الروضة ــ الأطفال [1] |
الروضة ــ الكفاءة الاجتماعية [1] |
الرياضة القتالية [1] |
الرياضيات [1] |
الرياضيات ــ أساليب التدريس [1] |
الرياضيات ــ تعلم [1] |
الرياضيات ــ دراسة وتدريس [1] |
الزرع القوقعي [1] |
الزوايا ــ الجزائر [1] |
السلوك الإنطوائي [1] |
السلوك التكيفي [1] |
السلوك العدواني [1] |
السيرة النبوية [1] |
الشباب [1] |
الشباب الراشدين [1] |
الشخصية [3] |
الصحة الجسمية [1] |
الصحة النفسية [1] |
الصحة النفسية ــ أطفال [1] |
الصدمة النفسية [1] |
الصمم [1] |
الصور الولادية- المراهقات- أزمة المراهقة [1] |
الضعف البصري [1] |
الضعف البصري ــ مشكلات اجتماعية [1] |
الضغط المهني [1] |
الضغط النفسي [3] |
الضغوط المهنية [1] |
الطفل التوحدي [1] |
الطلاب [6] |
الطلاب ــ تعليم ثانوي [2] |
الطلبة الجامعيون [1] |
الطلبة الجامعيين [1] |
الطموح [4] |
العبودية [1] |
العجائبي [1] |
العزو السببي [1] |
العقلانية [1] |
العلاج الأرطفوني [1] |
العلاج النفسي [1] |
العلاج النفسي ــ برنامج [1] |
العمل و العمال [1] |
العمل والعمال [2] |
العناية بالذات [1] |
العنف- العمل [1] |
العولمة [1] |
العولمة الثقافية [1] |
الغزاليان والتّرويح [1] |
الفشل [1] |
الفشل المدرسي، العلاقة بالمعرفة ،التجربة المدرسية ، التاريخ المدرسي،الذات [1] |
الفعالية التربوية، المدرسة الفعالة، التقويم، المناخ المدرسي، معايير الفعالية [1] |
الفعالية الذاتية [1] |
الفنون القنالية [1] |
الفهم [1] |
القدرات العقلية [1] |
القراءاة ــ مهارات [1] |
القراءة [1] |
القرآان الكريم ــ حفظ [1] |
القرآن ــ تعليم [1] |
القلق [2] |
القلق ــ الأطفال [1] |
القياس البعدي [1] |
القياس القبلي [2] |
القيم [3] |
القيم الأخلاقية، الانحرافات السلوكية، المراهقين، المؤسسات التربوية [1] |
القيم الإجتماعية [1] |
القيم التربوية [1] |
القيم الدينية [1] |
الكتاب المدرسي [1] |
الكتب الدراسية [1] |
الكتب المدرسية [2] |
الكفاءة الذاتية [1] |
الكفاءة المهنية [1] |
الكفاءة الوجدانية [1] |
الكفايات التدرسية [2] |
الكفايات التدريسية [1] |
الكفايات ــ رياضيات [1] |
الكلام ــ نطق [1] |
اللاعقلانية [1] |
اللعب [1] |
اللعب التعليمي [1] |
اللغة الشفهية [1] |
اللغة العربية ــ تعلم [1] |
اللغة الفرنسية [1] |
اللوحة الضوئية، الدومينو التعليمي، مهارات القراءة، صعوبات تعلم القراءة، السنة الرابعة من التعليم ابتدائي. [1] |
المتخلفين عقليا [1] |
المحافظة [1] |
المدارس الابتدائية [1] |
المدارس الحكومية [1] |
المدرسة [2] |
المدرسة العليا للأساتذة [1] |
المديرون [1] |
المراهقة [1] |
المراهقون [1] |
المراهقون ــ تعليم [1] |
المرحلة الثانوية [1] |
المسؤولون [1] |
المشاركة الأكاديمية [1] |
المشرفين التربويين [1] |
المشكلات الصفية ــ المراهقون [1] |
المشكلات النفسية والاجتماعية، التوافق الدراسي، التلميذ ضعيف البصر، المدارس الخاصة بالمكفوفين [1] |
المعاقون [1] |
المعاقون بصريا ــ تعليم [1] |
المعرفة [1] |
المعرفة - برامج [1] |
المعـاصـر [1] |
المعلمون [3] |
المعلمين [1] |
المعوقون ــ أطفال [1] |
المفاهيم اللغوية [1] |
المفردات ــ نطق [1] |
المقاربة النصية [2] |
المقاربة بالكفاءات [9] |
الممرضون [1] |
المناخ الصفي [1] |
المناهج الدراسية [2] |
المهارات الإجتماعية [1] |
المواجهة ــ استراتيجيات [1] |
المؤسسات التربوية [1] |
المؤسسات التربوية ــ عنف [1] |
المؤسسات ــ تنظيم وادارة [1] |
النجاح [1] |
النشاط الرياضي [1] |
النصوص الأدبية [1] |
النظرية البنائية [1] |
النمو الإجتماعي [1] |
النمو اللغوي [1] |
الهوية [2] |
الهوية الثقافية [1] |
الوعي الفونولوجي [1] |
أساليب البحث [1] |
أساليب التعامل [1] |
أنشطة معرفية [1] |
أنشطة معرفية،الوعي الفونولوجي ، مهارات القراءة، مهارات الكتابة، الإعاقة السمعية ،تلاميذ [1] |
إضطرابات اللغة والكلام [1] |
برنامج مقترح، الحاسوب، الحساب، المهارة ، طيف التوحد. [1] |
بن نبي، مالك : الفكر الحضاري [1] |
بيداغوجية المشروع [1] |
تصور مقترحٍ، الإدارات المدرسية، المدارس الحكومية، فلسطين، مبادئ الحوكمة [1] |
تصور مقترحٍ، الإدارات المدرسية، المدارس الحكومية، فلسطين، مبادئ الحوكمة. [1] |
تقدير الذات [4] |
تقنيات التقييم [1] |
تقويم إختبارات - مادة الرياضيات [1] |
تكنولوجيا المعلومات ــ سلوك الفرد [1] |
تنمية المهارات [2] |
جمعية العلماء [1] |
جودة الحیاة [1] |
حل المشكلات [1] |
دافعية الإنجاز [3] |
دافعية التعلم [1] |
دافعیة الإنجاز [1] |
دقة التقدير، طرق التقدير، نموذج راش، القدرة، معالم المفردة [1] |
ذوي االحتياجات الخاصة [1] |
رياض الأطفال [1] |
سلوك الفرد [1] |
سنة أولى ثانوي [1] |
صعوبات التعلم [1] |
صعوبات التعلم النمائية [1] |
صعوبات التعليم [1] |
صعوبات تعلم [1] |
ضبط الجودة [1] |
ضبط الذات [1] |
ضطراب طيف التوحد، التكامل الحسي، اللغة الاستقبالية [1] |
ضطرابات اللغة و الكلام ــ مرض الحبسة [1] |
ضعف البصري ــ تلاميذ [1] |
ضمان الجودة ــ تعليم عالي [1] |
طلاب الجامعات [1] |
طلاب الجامعة [1] |
عسر القراءة [1] |
علم النفس الفردي [1] |
علوم الطبيعة ــ دراسة وتدريس [1] |
فرط النشاط الحركي [1] |
فعالية الذات [1] |
فعالية، التدريس الفارقي، الأداء الحسابي، صعوبات تعلم الحساب، تلاميذ ذوي صعوبات تعلم الحساب. [1] |
فلسطين [1] |
قلق ــ التلاميذ [1] |
لاختبار التشخيصي محكي المرجع [1] |
لتعلم المنظم [1] |
مادة العلوم الطبيعية [1] |
ماوراء المعرفة [1] |
متلازمة داون [1] |
متلازمة داون - الأطفال [1] |
مدارس وكالة الغوث الدولية [1] |
مديري المدارس [1] |
مرض السكري [1] |
مركزالتحكم [1] |
مستشارون التوجيه [1] |
مشكلات نفسية [1] |
مهارات القراءة [1] |
مهارات توكيد الذات [1] |
مهارة القراءة [1] |
مهارت اللغة [1] |
نظام (ل م د) ــ تعليم عالي [1] |
نموذج (راش ــ ماسترز) [1] |
نموذج راش [1] |
نموذج راش أحادي المعلمة [1] |