المستودع الرقمي المؤسساتي للإنتاج العلمي والأكاديمي لجامعة الجزائر 2

أثر الذاكرة النشطة في عملية فك الترميز العددي عند الطفل الجزائري المتمدرس في الإبتدائي من السنة الثالثة إلى الخامسة إبتدائي

عرض سجل المادة البسيط

dc.contributor.author تلمساني, ليلى
dc.contributor.author بوسبتة, يمينة (مدير بحث)
dc.date.accessioned 2022-05-08T13:02:59Z
dc.date.available 2022-05-08T13:02:59Z
dc.date.issued 2020
dc.identifier.uri http://localhost:8080/xmlui/handle/20.500.12387/1982
dc.description بيبليوغرافيا : ص.228-235 ar_AR
dc.description.abstract تهدف الدراسة إلى إبراز تأثير الذاكرة النشطة على عملية فك الترميز العددي عند الطفل الجزائري المتمدرس في الابتدائي من السنة الثالثة إلى السنة الخامسة انطلاقا من تطبيق اختبار فك الترميز العددي بنوعيه: التعرف/الإنتاج و اختبار الذاكرة النشطة. تم الاعتماد ar_AR
dc.language.iso other ar_AR
dc.publisher جامعة الجزائر 02 أبو القاسم سعد الله ar_AR
dc.subject الذاكرة ar_AR
dc.subject التعليم الإبتدائي ar_AR
dc.subject الأطفال ــ تعليم ar_AR
dc.title أثر الذاكرة النشطة في عملية فك الترميز العددي عند الطفل الجزائري المتمدرس في الإبتدائي من السنة الثالثة إلى الخامسة إبتدائي ar_AR
dc.type Thesis ar_AR


الملفات في هذه المادة

هذه المادة تظهر في الحاويات التالية

عرض سجل المادة البسيط

بحث دي سبيس


بحث متقدم

استعرض

حسابي