Afficher la notice abrégée
dc.contributor.author |
تلمساني, ليلى
|
|
dc.contributor.author |
بوسبتة, يمينة (مدير بحث)
|
|
dc.date.accessioned |
2022-05-08T13:02:59Z |
|
dc.date.available |
2022-05-08T13:02:59Z |
|
dc.date.issued |
2020 |
|
dc.identifier.uri |
http://localhost:8080/xmlui/handle/20.500.12387/1982 |
|
dc.description |
بيبليوغرافيا : ص.228-235 |
ar_AR |
dc.description.abstract |
تهدف الدراسة إلى إبراز تأثير الذاكرة النشطة على عملية فك الترميز العددي عند الطفل الجزائري المتمدرس في الابتدائي من السنة الثالثة إلى السنة الخامسة انطلاقا من تطبيق اختبار فك الترميز العددي بنوعيه: التعرف/الإنتاج و اختبار الذاكرة النشطة. تم الاعتماد |
ar_AR |
dc.language.iso |
other |
ar_AR |
dc.publisher |
جامعة الجزائر 02 أبو القاسم سعد الله |
ar_AR |
dc.subject |
الذاكرة |
ar_AR |
dc.subject |
التعليم الإبتدائي |
ar_AR |
dc.subject |
الأطفال ــ تعليم |
ar_AR |
dc.title |
أثر الذاكرة النشطة في عملية فك الترميز العددي عند الطفل الجزائري المتمدرس في الإبتدائي من السنة الثالثة إلى الخامسة إبتدائي |
ar_AR |
dc.type |
Thesis |
ar_AR |
Fichier(s) constituant ce document
Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)
Afficher la notice abrégée