عرض سجل المادة البسيط

dc.contributor.author بوجطو, فاطمة الزهراء
dc.date.accessioned 2022-05-17T10:09:39Z
dc.date.available 2022-05-17T10:09:39Z
dc.date.issued 2022
dc.identifier.uri http://ddeposit.univ-alger2.dz:8080/xmlui/handle/20.500.12387/2006
dc.description Bibliograhie : p.98-102 ar_AR
dc.description.abstract يساهم التقومي الرتبوي يف توجيه وإثراء العملية التعليمية – التعلمية و يساهم كذلك يف تطويرها، ويتدخل التقومي الرتبوي للتأكد من سريها يف االجتاه الذي حيقق األهداف املنشودة، فهو يعترب حجر الزاوية إلصالح وتطوير املنظومة الرتبوية، ويعمل على تصحيح املسار التعليمي التعلمي، وعالج اخللل الذي قد حيدث يف خمتلف املواقف الرتبوية، تويل عملية التقومي الرتبوي االهتمام بكل جزء من األجز اء العملية الرتبوية املتمثلة : املنهاج ، طرق، املعلم ، املتعلم، مديرين، مشرفني تربويني...اخل فهو إذن جانب من اجلوانب املهمة يف النظام الرتبوي ، ويف نفس الوقت يعرب من العمليات املعقدة، ألنه عملية منظمة متر بعدة مراحل أساسية حىت تصل إىل إختاد القرار املناسب ar_AR
dc.language.iso Ar ar_AR
dc.publisher جامعة الجزائر 02 أبو القاسم سعد الله ar_AR
dc.subject التقویم ar_AR
dc.subject التقییم ar_AR
dc.subject القیاس ar_AR
dc.subject التقویم التربوي ar_AR
dc.title التقويم التربوي ar_AR
dc.type Other ar_AR


الملفات في هذه المادة

هذه المادة تظهر في الحاويات التالية

عرض سجل المادة البسيط

بحث دي سبيس


بحث متقدم

استعرض

حسابي