Digital Deposit of grey literature of Algiers 2 University

علاقة الدافع المعرفي و الإتجاهات نحو الشعب الدراسية بالتوافق الدراسي لدى تلاميذ التعليم الثانوي بالجزائر

Show simple item record

dc.contributor.author خيالي, بلقاسم
dc.contributor.author غاوي, جمال (مدير البحث)
dc.date.accessioned 2022-06-08T09:09:37Z
dc.date.available 2022-06-08T09:09:37Z
dc.date.issued 2018
dc.identifier.uri http://ddeposit.univ-alger2.dz:8080/xmlui/handle/20.500.12387/2289
dc.description.abstract هدفت الدراسة إلى الكشف عن مستويات الدافع المعرفي و الإتجاهات نحو الشعب الدراسية و التوافق الدراسي لدى تلاميذ السنة الثانية ثانوي وكذلك الفروق في المتغيرات حسب متغيري (الخدمة، الشعب الدراسية) و حددت النتائج التالي - مستويات كل من الدافع المعرفي و الإتجاهات نحو الشعب الدراسية و التوافق الدراسي لدى عينة الدراسة وفيما يتعلق بالفروق أما فيما يتعلق بالشعب الدراسية فقد أتت كالتالي موجودة في الدافع المشترك و لصالح شعبة اللغات و غير موجودة في الإتجاهات و موجودة في التوافق الدراسي لصالح شعبة العلوم التجريبية ar_AR
dc.language.iso Ar ar_AR
dc.publisher جامعة الجزائر 02 أبو القاسم سعد الله University of Algiers 2 Abou El Kacem Saadallah ar_AR
dc.subject التعليم الثانوي ــ الجزائر ar_AR
dc.subject التوافق الدراسي ar_AR
dc.subject الدافع المعرفي ar_AR
dc.title علاقة الدافع المعرفي و الإتجاهات نحو الشعب الدراسية بالتوافق الدراسي لدى تلاميذ التعليم الثانوي بالجزائر ar_AR
dc.type Thesis ar_AR


Files in this item

This item appears in the following Collection(s)

Show simple item record

Search DSpace


Advanced Search

Browse

My Account