Afficher la notice abrégée
dc.contributor.author |
خيالي, بلقاسم
|
|
dc.contributor.author |
غاوي, جمال (مدير البحث)
|
|
dc.date.accessioned |
2022-06-08T09:09:37Z |
|
dc.date.available |
2022-06-08T09:09:37Z |
|
dc.date.issued |
2018 |
|
dc.identifier.uri |
http://ddeposit.univ-alger2.dz:8080/xmlui/handle/20.500.12387/2289 |
|
dc.description.abstract |
هدفت الدراسة إلى الكشف عن مستويات الدافع المعرفي و الإتجاهات نحو الشعب الدراسية و التوافق الدراسي لدى تلاميذ السنة الثانية ثانوي وكذلك الفروق في المتغيرات حسب متغيري (الخدمة، الشعب الدراسية) و حددت النتائج التالي - مستويات كل من الدافع المعرفي و الإتجاهات نحو الشعب الدراسية و التوافق الدراسي لدى عينة الدراسة وفيما يتعلق بالفروق أما فيما يتعلق بالشعب الدراسية فقد أتت كالتالي موجودة في الدافع المشترك و لصالح شعبة اللغات و غير موجودة في الإتجاهات و موجودة في التوافق الدراسي لصالح شعبة العلوم التجريبية |
ar_AR |
dc.language.iso |
Ar |
ar_AR |
dc.publisher |
جامعة الجزائر 02 أبو القاسم سعد الله University of Algiers 2 Abou El Kacem Saadallah |
ar_AR |
dc.subject |
التعليم الثانوي ــ الجزائر |
ar_AR |
dc.subject |
التوافق الدراسي |
ar_AR |
dc.subject |
الدافع المعرفي |
ar_AR |
dc.title |
علاقة الدافع المعرفي و الإتجاهات نحو الشعب الدراسية بالتوافق الدراسي لدى تلاميذ التعليم الثانوي بالجزائر |
ar_AR |
dc.type |
Thesis |
ar_AR |
Fichier(s) constituant ce document
Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)
Afficher la notice abrégée