dc.contributor.author | خيالي, بلقاسم | |
dc.contributor.author | غاوي, جمال (مدير البحث) | |
dc.date.accessioned | 2022-06-08T09:09:37Z | |
dc.date.available | 2022-06-08T09:09:37Z | |
dc.date.issued | 2018 | |
dc.identifier.uri | http://ddeposit.univ-alger2.dz:8080/xmlui/handle/20.500.12387/2289 | |
dc.description.abstract | هدفت الدراسة إلى الكشف عن مستويات الدافع المعرفي و الإتجاهات نحو الشعب الدراسية و التوافق الدراسي لدى تلاميذ السنة الثانية ثانوي وكذلك الفروق في المتغيرات حسب متغيري (الخدمة، الشعب الدراسية) و حددت النتائج التالي - مستويات كل من الدافع المعرفي و الإتجاهات نحو الشعب الدراسية و التوافق الدراسي لدى عينة الدراسة وفيما يتعلق بالفروق أما فيما يتعلق بالشعب الدراسية فقد أتت كالتالي موجودة في الدافع المشترك و لصالح شعبة اللغات و غير موجودة في الإتجاهات و موجودة في التوافق الدراسي لصالح شعبة العلوم التجريبية | ar_AR |
dc.language.iso | Ar | ar_AR |
dc.publisher | جامعة الجزائر 02 أبو القاسم سعد الله University of Algiers 2 Abou El Kacem Saadallah | ar_AR |
dc.subject | التعليم الثانوي ــ الجزائر | ar_AR |
dc.subject | التوافق الدراسي | ar_AR |
dc.subject | الدافع المعرفي | ar_AR |
dc.title | علاقة الدافع المعرفي و الإتجاهات نحو الشعب الدراسية بالتوافق الدراسي لدى تلاميذ التعليم الثانوي بالجزائر | ar_AR |
dc.type | Thesis | ar_AR |