المستودع الرقمي المؤسساتي للإنتاج العلمي والأكاديمي لجامعة الجزائر 2

مركز التحكم و تحمل الضغوط لدى تلاميذ مستوى الثالثة ثانوي المتفوافقين مقارنة بالتلاميذ غير المتوافقين دراسيا

عرض سجل المادة البسيط

dc.contributor.author بادي, نوارة
dc.date.accessioned 2022-06-12T09:18:50Z
dc.date.available 2022-06-12T09:18:50Z
dc.date.issued 2012
dc.identifier.uri http://ddeposit.univ-alger2.dz:8080/xmlui/handle/20.500.12387/2317
dc.description.abstract ان التوافق الدراسي ذو أهمية كبير بالنسبة لتلميذ والمنظومة التربوية, ونظرا لضغوطات التي تعترض التلميذ داخل المحيط المدرسي قد تشكل هذه الأخيرة تهديدا لهذا التوفيق, فيلجأ التلميذ الى اتخاذ العديد من العمليات و الاستراتيجيات من أجل تحميل تلك الضغوط وتغلب عليها ar_AR
dc.language.iso Ar ar_AR
dc.publisher Algiers 2 University Abou El kacem Saad Allah جامعة الجزائر 2 أبو القاسم سعد الله ar_AR
dc.subject مركز التحكم و تحمل الضغوط ، تلاميذ مستوى الثالثة ثانوي ، التوافق الدراسي ar_AR
dc.title مركز التحكم و تحمل الضغوط لدى تلاميذ مستوى الثالثة ثانوي المتفوافقين مقارنة بالتلاميذ غير المتوافقين دراسيا ar_AR
dc.type Thesis ar_AR


الملفات في هذه المادة

هذه المادة تظهر في الحاويات التالية

عرض سجل المادة البسيط

بحث دي سبيس


بحث متقدم

استعرض

حسابي