Digital Deposit of grey literature of Algiers 2 University

أنماط (أساليب) التفكير عند الأطفال المعاقين سمعيا المدمجين بمدارس عادية و الأطفال المعاقين سمعيا غير مدمجين : دراسة مقارنة

Show simple item record

dc.contributor.author بوكرمة, سهام
dc.date.accessioned 2022-06-12T09:31:34Z
dc.date.available 2022-06-12T09:31:34Z
dc.date.issued 2011
dc.identifier.uri http://ddeposit.univ-alger2.dz:8080/xmlui/handle/20.500.12387/2320
dc.description.abstract تناول البحث أنماط التفكير عند الأطفال المعاقين سمعيا المدمجين بمدارس عادية والأطفال غير المدمجين حيث كلا المجموعتين من ضعاف السمع الأولى درجة خفيفة أما المجموعة الثانية درجة متوسطة والهدف من هذا البحث هو مدى وجود فروق بين هذين المجموعتين في أنماط التفكير ومدى وجود فروق بين الاناث والذكور في أنماط التفكير ومدى وجود العلاقة بين أنماط التفكير والاحتفاظ ونوعية هذه العلاقة وأخيرا مدى تأثير درجة الاعاقة السمعية أثناء الدمج الأكاديمي ar_AR
dc.language.iso Ar ar_AR
dc.publisher Algiers 2 University Abou El kacem Saad Allah جامعة الجزائر 2 أبو القاسم سعد الله ar_AR
dc.subject أنماط (أساليب) التفكير ، الأطفال المعاقين سمعيا المدمجين بمدارس عادية و الأطفال المعاقين سمعيا غير مدمجين [مصدر نصي غير مخطوط] : دراسة مقارنة ar_AR
dc.title أنماط (أساليب) التفكير عند الأطفال المعاقين سمعيا المدمجين بمدارس عادية و الأطفال المعاقين سمعيا غير مدمجين : دراسة مقارنة ar_AR
dc.type Thesis ar_AR


Files in this item

This item appears in the following Collection(s)

Show simple item record

Search DSpace


Advanced Search

Browse

My Account