dc.contributor.author |
بوكرمة, سهام
|
|
dc.date.accessioned |
2022-06-12T09:31:34Z |
|
dc.date.available |
2022-06-12T09:31:34Z |
|
dc.date.issued |
2011 |
|
dc.identifier.uri |
http://ddeposit.univ-alger2.dz:8080/xmlui/handle/20.500.12387/2320 |
|
dc.description.abstract |
تناول البحث أنماط التفكير عند الأطفال المعاقين سمعيا المدمجين بمدارس عادية والأطفال غير المدمجين حيث كلا المجموعتين من ضعاف السمع الأولى درجة خفيفة أما المجموعة الثانية درجة متوسطة والهدف من هذا البحث هو مدى وجود فروق بين هذين المجموعتين في أنماط التفكير ومدى وجود فروق بين الاناث والذكور في أنماط التفكير ومدى وجود العلاقة بين أنماط التفكير والاحتفاظ ونوعية هذه العلاقة وأخيرا مدى تأثير درجة الاعاقة السمعية أثناء الدمج الأكاديمي |
ar_AR |
dc.language.iso |
Ar |
ar_AR |
dc.publisher |
Algiers 2 University Abou El kacem Saad Allah جامعة الجزائر 2 أبو القاسم سعد الله |
ar_AR |
dc.subject |
أنماط (أساليب) التفكير ، الأطفال المعاقين سمعيا المدمجين بمدارس عادية و الأطفال المعاقين سمعيا غير مدمجين [مصدر نصي غير مخطوط] : دراسة مقارنة |
ar_AR |
dc.title |
أنماط (أساليب) التفكير عند الأطفال المعاقين سمعيا المدمجين بمدارس عادية و الأطفال المعاقين سمعيا غير مدمجين : دراسة مقارنة |
ar_AR |
dc.type |
Thesis |
ar_AR |