عرض سجل المادة البسيط

dc.contributor.author تقمونت, نادية
dc.date.accessioned 2022-06-12T09:36:06Z
dc.date.available 2022-06-12T09:36:06Z
dc.date.issued 2012
dc.identifier.uri http://ddeposit.univ-alger2.dz:8080/xmlui/handle/20.500.12387/2322
dc.description.abstract تتناول الدراسة موضوع اتجاهات معلمي الطور الابتدائي حيال المنهاج الدراسي (أي أهدافه، محتوياته، طرقه ووسائله التعليمية، التقويم) بغية تحديد ماهية اتجاهاتهم والاسباب التي قد تؤدي الى الاتجاه الايجابي أو السلبي نحو المنهاج، وقد أجريناها على عينة تتكون من 204 معلم و معلمة في الابتدائي، حيث طبقنا عليها مقياس الاتجاهات من بنائنا وقد انتهت الدراسة الى أن اتجاهات المعلمين ايجابية نحو المنهاج الدراسي، كما بينت أن اتجاهاتهم نحو المنهاج لم تتأثر بمتغيرات كل من الجنس والخبرة والمستوى التعليمي. ar_AR
dc.language.iso Ar ar_AR
dc.publisher Algiers 2 University Abou El kacem Saad Allah جامعة الجزائر 2 أبو القاسم سعد الله ar_AR
dc.subject الطور الابتدائي، المنهاج الدراسي، المعلمين ، المستوى التعليمي ar_AR
dc.title اتجاهات المعلمين نحو المنهاج الدراسي للطور الابتدائي ar_AR
dc.type Thesis ar_AR


الملفات في هذه المادة

هذه المادة تظهر في الحاويات التالية

عرض سجل المادة البسيط

بحث دي سبيس


بحث متقدم

استعرض

حسابي