Dépôt Institutionnel Numérique de la production Scientifique et Académique de l'Université d'Alger 2

معلم المرحلة الابتدائية و مدى كفاءته لتدريس المناهج المقررة في الاصلاح التريوي الجديد بالجزائر (من سنة 2003 الى يومنا هذا) : دراسة ميدانية ببعض مقاطعات ولاية مستغانم

Afficher la notice abrégée

dc.contributor.author العيد, وليد
dc.contributor.author ابر اهيمي, ابراهيم ( مدير البحث )
dc.date.accessioned 2022-06-19T09:33:09Z
dc.date.available 2022-06-19T09:33:09Z
dc.date.issued 2011
dc.identifier.uri http://ddeposit.univ-alger2.dz:8080/xmlui/handle/20.500.12387/2374
dc.description.abstract يعتمد نجاح أي مخطط تربوي على المعلم الذي يمثل حجر الأساس في العملية التعليمية، وهو يمثل مفتاح النجاح لأي برنامج مدرسي، كونه هو المنفذ لوحيد لهاته البرامج المختلفة والمتنوعة، وعليه تمكن أهية البحث في معرفة حجم المناهج المقررة والمعلم المؤهل لتغطية ذلك وهل هذا لمعلم يكرر متخصصا في جميع المواد أم لا؟ بالاضافة الى اعطاء تصور حول استراتيجية بناء المؤسسات التربوية، اللازمة لنجاح هذا المشروع التربوي الضخم، ويمكن من تنفيذه على احسن وجه ممكن مؤهل المعلم والمتعلم، الى تحقيق الكفاءات المستهدفة، من البرامج المقررة في الاصلاح التربوي جديد ar_AR
dc.language.iso Ar ar_AR
dc.publisher Algiers 2 University Abou El kacem Saad Allah جامعة الجزائر 2 أبو القاسم سعد الله ar_AR
dc.subject المعلم، المرحلة الابتدائية ، التدريس ، المناهج ، الاصلاح التريوي ar_AR
dc.title معلم المرحلة الابتدائية و مدى كفاءته لتدريس المناهج المقررة في الاصلاح التريوي الجديد بالجزائر (من سنة 2003 الى يومنا هذا) : دراسة ميدانية ببعض مقاطعات ولاية مستغانم ar_AR
dc.type Thesis ar_AR


Fichier(s) constituant ce document

Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)

Afficher la notice abrégée

Chercher dans le dépôt


Recherche avancée

Parcourir

Mon compte