المستودع الرقمي المؤسساتي للإنتاج العلمي والأكاديمي لجامعة الجزائر 2

معلم المرحلة الابتدائية و مدى كفاءته لتدريس المناهج المقررة في الاصلاح التريوي الجديد بالجزائر (من سنة 2003 الى يومنا هذا) : دراسة ميدانية ببعض مقاطعات ولاية مستغانم

عرض سجل المادة البسيط

dc.contributor.author العيد, وليد
dc.contributor.author ابر اهيمي, ابراهيم ( مدير البحث )
dc.date.accessioned 2022-06-19T09:33:09Z
dc.date.available 2022-06-19T09:33:09Z
dc.date.issued 2011
dc.identifier.uri http://ddeposit.univ-alger2.dz:8080/xmlui/handle/20.500.12387/2374
dc.description.abstract يعتمد نجاح أي مخطط تربوي على المعلم الذي يمثل حجر الأساس في العملية التعليمية، وهو يمثل مفتاح النجاح لأي برنامج مدرسي، كونه هو المنفذ لوحيد لهاته البرامج المختلفة والمتنوعة، وعليه تمكن أهية البحث في معرفة حجم المناهج المقررة والمعلم المؤهل لتغطية ذلك وهل هذا لمعلم يكرر متخصصا في جميع المواد أم لا؟ بالاضافة الى اعطاء تصور حول استراتيجية بناء المؤسسات التربوية، اللازمة لنجاح هذا المشروع التربوي الضخم، ويمكن من تنفيذه على احسن وجه ممكن مؤهل المعلم والمتعلم، الى تحقيق الكفاءات المستهدفة، من البرامج المقررة في الاصلاح التربوي جديد ar_AR
dc.language.iso Ar ar_AR
dc.publisher Algiers 2 University Abou El kacem Saad Allah جامعة الجزائر 2 أبو القاسم سعد الله ar_AR
dc.subject المعلم، المرحلة الابتدائية ، التدريس ، المناهج ، الاصلاح التريوي ar_AR
dc.title معلم المرحلة الابتدائية و مدى كفاءته لتدريس المناهج المقررة في الاصلاح التريوي الجديد بالجزائر (من سنة 2003 الى يومنا هذا) : دراسة ميدانية ببعض مقاطعات ولاية مستغانم ar_AR
dc.type Thesis ar_AR


الملفات في هذه المادة

هذه المادة تظهر في الحاويات التالية

عرض سجل المادة البسيط

بحث دي سبيس


بحث متقدم

استعرض

حسابي