Afficher la notice abrégée
dc.contributor.author |
رغيوي, عبلة
|
|
dc.contributor.author |
ابراهيمي, سعيدة ( مدير البحث )
|
|
dc.date.accessioned |
2022-06-19T10:05:43Z |
|
dc.date.available |
2022-06-19T10:05:43Z |
|
dc.date.issued |
2011 |
|
dc.identifier.uri |
http://ddeposit.univ-alger2.dz:8080/xmlui/handle/20.500.12387/2377 |
|
dc.description.abstract |
من خلال هذا البحث سنتطرق إلى التعريف بالإعاقة الحركية العصبية من جميع الجوانب ، ثم نتطرق إلى موضوع المهارات المعرفية عند الطفل العادي بصفة عامة و الطفل ، imcبصفة خاصة ، و من خلال تطبيق البطارية على الطفل المعاق حركيا عصبيا سندرس الفرق ، و نظهر النقائص التي يعانيمنها هذا الطفل و بعد ذلك نرى هل البرنامج المقترح لتعليم الطفل imcيأخذ بعين الإعتبار هذه النقائص أم لا - |
ar_AR |
dc.language.iso |
Ar |
ar_AR |
dc.publisher |
Algiers 2 University Abou El kacem Saad Allah جامعة الجزائر 2 أبو القاسم سعد الله |
ar_AR |
dc.subject |
رائز التقييم المعرفي IMC ، القدرات المعرفية، الطفل ، الاعاقة الحركية العصبية |
ar_AR |
dc.title |
النسخة الجزائرية بتطبيق رائز التقييم المعرفي BEC-96 دراسة نفسية عصبية للقدرات المعرفية عند الطفل المعاق حركيا عصبيا |
ar_AR |
dc.type |
Thesis |
ar_AR |
Fichier(s) constituant ce document
Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)
Afficher la notice abrégée