: biofeedback, psychophysiology physical symptoms, mental disorders [1] |
: social intelligence- criminal- swindle-fraud الذكاء الاجتماعي- مجرم- النصب- الاحتيال [1] |
: كتاب التربية المدنية – الوعي الصحي - تلاميذ المدرسة الابتدائية [1] |
achievement motivation- state-trait anxiety- baccalaureat exam- academic success [1] |
Activités morphologiques- manuels scolaires- cycle primaire- morphologie flexible- morphologie dérivationnelle.Morphological activities, textbooks, primary cycle, flexible morphology, derivational morphology. [1] |
anxiété sociale, TCC, affirmation de soi, dépression, estime de soi [1] |
aphasia- brain neural accidents- medical psychological and social care الحبسة الكلامية- الحوادث الدماغية العصبية- التكفل الطبي النفسي الاجتماعي [1] |
attention- deficit-achievement- mathematic [1] |
Attribute success, Attribution of failure, Self-esteem عزو النجاح، عزو الفشل، تقدير الذات [1] |
autism spectrum disorder- social skills- pragmatic language- training program اضطراب طيف التوحد- المهارات الاجتماعية- اللغة البراغماتية( برنامج تدريبي [1] |
autism spectrum, rehabilitation, training program [1] |
autism, etiology, social representations [1] |
autisme, étiologie, représentations sociales [1] |
autistic child, families, problems, mothers, quality of life [1] |
autistic spectrum disorder, child, diagnosis, orientation, rating scale, parents [1] |
book of civic education – health awareness – primary school students [1] |
burnout- functional variants- professional institutions الاحتراق النفسي- المتغيرات المهنية- مؤسسات مهنية [1] |
Canned fish, consumption, female students, Al-Dalam [1] |
character strength, psychological resilience, diagnosis, psychologists, autism spectrum [1] |
cognitive structure, self-efficacy, psychometrics, methodology [1] |
counseling program, separation anxiety, mother, child, kindergarten [1] |
counseling program- positive thinking- electronic rumors - corona pandemic.برنامج ارشادي- تفكير إيجابي- شائعات الكترونية- جائحة كورونا [1] |
croyances reliées à la santé, hypochondrie, La crainte excessive d’avoir une maladie, TCC. [1] |
determinants, success, failure, contractor, small enterprises [1] |
Direction, teacher, academic inclusion, autism, regular schools [1] |
dissociation traumatique, troubles dissociatifs, état de stress post traumatique, Covid-19 [1] |
distance learning- e-learning, Mechanisms to ensure the quality التعليم عن بعد- التعليم الإلكتروني- آليات ضمان الجودة [1] |
Down's syndrome- phonological awareness- reading decoding- reading عرض داون- الوعي الفونولوجي- فك الترميز القرائي- القراءة [1] |
early processing- deaf baby cochlear implants- classic processing- hearing people التجهيز المبكر- الطفل الأصم- الزرع القوقعي- التجهيز الكلاسيكي- الأطفال السالمين سمعيا [1] |
effective school- outcomes-middle stage- evaluation, actors مدرسة فعالة- مخرجات- التعليم المتوسط- التقييم- الفاعلون [1] |
exam’s anxiety-self-regulated learning-fifth year of primary school exam [1] |
family counseling, autism disorder الإرشاد الأسري، اضطراب التوحد [1] |
guidance counselor- counseling skills- school guidance counseling- exam anxiety- baccalaureate exam [1] |
guidance, counseling, community awareness, Corona crisis, university [1] |
health awareness-pathogenic microbes-cybercafe-young people [1] |
health beliefs, hypochondria, excessive fear of disease, CBT. [1] |
health motivation- physical activities- healthy eating-, health self-efficacy-students [1] |
internet addiction-digital games-cognitive therapy ادمان الانترنت- الألعاب الرقمية- العلاج المعرفي [1] |
Jeunes, santé, perceptions, connaissances [1] |
learning, cooperative learning, reading comprehension, reading comprehension, effectiveness [1] |
life satisfaction, psychological hardness, autism, mothers [1] |
locus of control - achievement motivation- pupils - high school [1] |
LSVT, neurovisual disorders, réhabilitation [1] |
LSVT, trouble neurovisuel, réhabilitation [1] |
mass media, value system, communication technology, values, students [1] |
needs, families, autistic, Algerian society [1] |
obesity; osteoarthritis; prevention [1] |
parental treatment, aggressivity, behavior, teenager معاملة والدية، عدوانية، سلوك، مراهق [1] |
polio ; SPP ; prévention ; poliovirus ; handicap ; obésité ; rééducation. [1] |
polio; SPP; prevention; poliovirus; disability; obesity; rehabilitation. [1] |
Positive Thinking, optimism, locus of control, love of learning, satisfaction, self-acceptance, healthy cognitive balance, positive acceptance of differences with others, responsibility acceptance, forgiveness and comfort, social intelligence [1] |
positive thinking- academic self-efficacy- motivation of athletic achievement-athletic talent [1] |
positive thinking- self-efficacy- students- higher school التفكير الإيجابي – الفاعلية الذاتية – طلبة المدارس العليا للأساتذة [1] |
professional environments-secondary school pupils - literary division- science division [1] |
professional stress, self-efficacy, civil protection الضغط المهني، فعالية الذات، حماية مدنية [1] |
psychological capital, positive psychological capital, self-efficacy, optimism, hope, flexibility [1] |
psychological compatibility, coping strategies, psychological pressure, autism [1] |
psychological pressure, social support, breast cancer, health clinics [1] |
Psychological suffering, mothers married at home, Psychotherapy of Acceptance and Commitment therapy المعاناة النّفسية، الأمّهات المتزوجات، العلاج بالتقبل والالتزام [1] |
psychological tele-counseling- quarantine- students الإرشاد النفسي عن بعد- الحجر الصحي - طلبة [1] |
retirement ;identityreconstruction ;strategies; practices; representations. [1] |
retraite - reconstruction identitaire -stratégies - pratiques - représentations. [1] |
self-efficacy, academic adjustment, secondary school students [1] |
sensory inclusion, stereotyped behavior, autism spectrum disorder [1] |
smoking - students - awareness campaigns - dangers of smoking. [1] |
social anxiety, CBT, assertiveness, depression, self-esteem [1] |
social support- self-esteem- high school level. [1] |
strengths character – personality- values- children - school [1] |
sufficiency, educational competencies, teacher, secondary education [1] |
The five major factors of personality, Motivation of achievement and educational counselors. [1] |
thinking styles- List of Thinking styles- pupils أساليب التفكير، أساليب التفكير - تلاميذ [1] |
traumatic dissociation, dissociative disorders, post-traumatic stress disorder, Covid-19 [1] |
trouble du spectre autistique, enfant, diagnostic, orientation, échelle d’évaluation, parents [1] |
values, values of national affiliation, first-year students [1] |
Visual impairment - Special needs - Social withdrawal الإعاقة البصرية- ذوي الاحتياجات الخاصة-الانسحاب الاجتماعي [1] |
women - health awareness - reproductive regulation - reproductive health [1] |
Young people, health, perceptions, knowledge. [1] |
اتجاه- معلم، دمج أكاديمي- توحد- مدارس عادية [1] |
استبيان [1] |
الاحتراق النفسي، الممارسين النفسانيين العياديين، الأطباء العامين.burnout, clinical psychological practitioner’s, general physicians. [1] |
الاحتياجات، الأسر، التوحديين، المجتمع الجزائري [1] |
الالتزام الشخصي [1] |
الإعلام الآلي المنفصل [1] |
البيئات المهنية – تلاميذ التعليم الثانوي- شعبة آداب- شعبة علوم [1] |
البيئة الجزائرية [1] |
التخطيط الجسدي- الجانبية- الإعاقة الذهنية body schema- lateral dominance- mental disability [1] |
التعلم، التعلّم التعاوني، الفهم القرائي، الفعالية [1] |
التفكير الايجابي، الفاعلية الذاتية الأكاديمية، دافعية الانجاز الرياضي، الموهبة الرياضية، تلميذ الثانوي [1] |
التفكير الإبداعي [1] |
التوافق النفسي، استراتيجيات المواجهة، الضغط النفسي، التوحد [1] |
التوجيه المدرسي، الطموح - المراهقة school orientation- ambition -adolescence. [1] |
الدافعية الصحية- الانشطة البدنية- الاكل الصحي- الفعالية الصحية- طلبة [1] |
الدمج الحسي، السلوك النمطي، اضطراب طيف التوحد [1] |
الذكاءات المتعددة، التوافق النفسي، طلبة الجامعة.multiple intelligences, psychological adjustment, students university [1] |
الرضا عن الحياة، الصلابة النفسية، التوحد الأمهات [1] |
الضغط النفسي، الدعم الاجتماعي، سرطان الثدي،العيادات الصحية [1] |
الطفل التوحدي، الأسر، المشكلات، الأمهات، نوعية الحياة [1] |
العوامل الخمسة الكبرى للشخصيّـة، دافعيـّة الإنجاز، المرشدين التربويين. [1] |
الفاعلية الذاتية، التوافق الدراسي، تلاميذ المرحلة الثانوية [1] |
القوى الشخصية، المرونة النفسية، التشخيص، الأخصائيين النفسانيين، طيف التوحد [1] |
القيم، قيم الانتماء الوطني، طلبة المرحلة الجامعية الأولى. [1] |
الكفاية، الكفايات التعليمية، أستاذ، التعليم الثانوي [1] |
المرأة -الوعي الصحي-تنظيم الإنجاب-الصحة الإنجابية [1] |
المساندة الاجتماعية - تقدير الذات - مرحلة التعليم الثانوي [1] |
المستحدثات التكنولوجية [1] |
الوعي الصحي- المكروبات المسببة للأمراض- الشباب- مقاهي الأنترنت. [1] |
أساتذة [1] |
برنامج إرشادي، قلق الانفصال، أم، طفل، روضة [1] |
بنية معرفية، فعالية ذاتية، قياس نفسي، منهجية [1] |
بيوفيدباك، علم النفس الفيزيولوجي، الاعراض الجسمية، الاضطرابات النفسية [1] |
تشتت الانتباه؛ التحصيل في مادة الرياضيات [1] |
تقنين [1] |
تلاميذ [1] |
تنمر- مدرسة- مراهقة- عنف bullying –school –adolescence - violence [1] |
توجيه، إرشاد، توعية مجتمعية، أزمة كورونا، الجامعة [1] |
دافع إنجاز – قلق سمة حالة – نجاح دراسي- امتحان البكالوريا [1] |
رأس المال النفسي، رأس المال النفسي الإيجابي، الكفاءة الذاتية، التفاؤل، الأمل، المرونة [1] |
سلوك التدخين- التلاميذ- الحملات التحسيسية- مخاطر التدخين [1] |
طيف التوحد، إعادة التأهيل، البرنامج التدريبي [1] |
قلق الإمتحان- التعلم المنظم ذاتيا-إمتحان السنة الخامسة إبتدائي [1] |
محددات، نجاح، فشل، مقاول ، مؤسسات صغيرة. [1] |
مركز التحكم -الدافعية للإنجاز-تلاميذ- التعليم الثانوي [1] |
مستشار التوجيه - ارشاد مدرسي ومهني- مهارات ارشادية- قلق الامتحان- البكالوريا [1] |
مفتاحية: عزو - النجاح الدراسي- الفشل الدراسي- الدافعية للإنجاز الدراسي- اللغة الامازيغية [1] |
مكامن القوى - الشخصية- فضائل إنسانية- اأطفال - مدرسة. [1] |
وسائل الإعلام، النسق القيمي، تكنولوجيا الاتصال، القيم، الطالبات [1] |