المستودع الرقمي المؤسساتي للإنتاج العلمي والأكاديمي لجامعة الجزائر 2

إستراتيجية تنظيم المعلومة و دورها في حل المشكلات الحسابية لدى التلاميذ الصم

عرض سجل المادة البسيط

dc.contributor.author بلوهري, صفية
dc.contributor.author بدرينة, محمد العربي (مدير البحث)
dc.date.accessioned 2022-10-11T07:47:07Z
dc.date.available 2022-10-11T07:47:07Z
dc.date.issued 2014
dc.identifier.uri http://ddeposit.univ-alger2.dz:8080/xmlui/handle/20.500.12387/2660
dc.description.abstract تناولت الدراسة كيفية حل المشكلات الحسابية لدى الأطفال الصم ،حيث تطرقت فيها الى مفاهيم عن البنية المعرفية و حل المشكلات كنشاط معرفي، منتقلة بعدها إلى الحساب و العوامل المؤثرة على النمو المعرفي و العمليات الحسابية وإستراتيجيات إكتسابها ، وفي الأخير عالجت الإعاقة السمعية اسبابها و خصائصها و سيكولوجية الطفل الأصم . ar_AR
dc.language.iso Ar ar_AR
dc.publisher Algiers 2 University Abou El kacem Saadallah جامعة الجزائر 2 أبو القاسم سعد الله ar_AR
dc.subject الأطفال المعوقون ar_AR
dc.subject أساليب التدريس ar_AR
dc.subject التربية الخاصة ar_AR
dc.subject الأطفال الصم ar_AR
dc.title إستراتيجية تنظيم المعلومة و دورها في حل المشكلات الحسابية لدى التلاميذ الصم ar_AR
dc.title.alternative دراسة ميدانية لتلاميذ السنة الرابعة ar_AR
dc.type Thesis ar_AR


الملفات في هذه المادة

هذه المادة تظهر في الحاويات التالية

عرض سجل المادة البسيط

بحث دي سبيس


بحث متقدم

استعرض

حسابي