|
.Indiscipline ; Psychologue Scolaire [1] |
|
adaptation [1] |
|
Agrammatisme [1] |
|
Autoimmune Diseases [1] |
|
Autopsies médicolégale [1] |
|
Awareness [1] |
|
Blessures auto-infligées 1 ; Impulsivité 2 ; Facteurs socio-psychopatholgiques 3 ; Risque suicidaire 4 ; Simulation 5 [1] |
|
Broca [1] |
|
care [1] |
|
Children with cancer/ PTSD/ Depression/ Anxiety. GHQ-28/ mothers. [1] |
|
clinical reasoning , learning, medicine, teaching methods raisonnement clinique , apprentissage, médecine , méthode pédagogique [1] |
|
conduction [1] |
|
Coping [1] |
|
Disability [1] |
|
Douleur chronique, stress perçu, Perceived Stress Scale. [1] |
|
empathy [1] |
|
Etat de stress post-traumatique, cardiopathie, intervention, psychocardiologie. [1] |
|
éducation thérapeutique, malades chroniques, facteurs internes et externes, , changer de comportement, moyens psychopédagogiques [1] |
|
family : educational : process : corona : pandemic [1] |
|
health psychology [1] |
|
inflammatio [1] |
|
interpersonal responsiveness [1] |
|
Irritable bowel syndrome [1] |
|
la depression ; les soins palliatifs ; la fin de vie ; interventions psychologiques ; la psychologie de la santé [1] |
|
La thérapie cognitivo-comportementale/le trouble panique avec agoraphobie/ les attaques de panique/ le comportement d'évitement. [1] |
|
Médecin légale [1] |
|
morphologie [1] |
|
Mort violente [1] |
|
Mutisme cérébelleux ; Fosse cérébrale postérieure ; Troubles neurocognitifs ; Troubles émotionnels ; Voie dentatothalamocorticale [1] |
|
Neuroticism [1] |
|
nursing students [1] |
|
omission [1] |
|
Openness [1] |
|
ordinateurs/Les effets [1] |
|
patient en fin de vie, rôle du psychologue, accompagnement, clinique de l’instant. [1] |
|
phenomenologie [1] |
|
psychiatric nurse [1] |
|
PTSD [1] |
|
Qualification [1] |
|
qualité de vie au travail (QVT), performance de l’entreprise, satisfaction, rendement et bienetre [1] |
|
Research Subject Categories::INTERDISCIPLINARY RESEARCH AREAS [2] |
|
s: Positive thinking; Self-efficacy; University students . [1] |
|
satisfaction with life [1] |
|
Special Education [1] |
|
Stress [1] |
|
substitution [1] |
|
Suicide [1] |
|
syntaxe [1] |
|
theoretical models [1] |
|
Thérapie /systémique familiale / maladie d’Alzheimer [1] |
|
trauma [1] |
|
األطفال ذوي اعاقة [1] |
|
استراتيجيات التعامل [1] |
|
استراتيجيات التعامل مع الضغوط ، سرطان الثدي [1] |
|
اضطراب طيف التوحد – التشخيص – التأثير النفسي. [1] |
|
الاجهاد [1] |
|
الاجهاد النفسي [1] |
|
الاحتراق المني/ الأداء الوظيفي / الأساتذة /المدرسة. [1] |
|
الاحتراق النفسي- معلمو المعاقين سمعياً [1] |
|
الاستجابة المناعية/مرضى السرطان/ علم النفس الصحة [1] |
|
الاطباء [1] |
|
الاعاقة الذهنية /الاعاقة الجسدية /الاعلان عن التشخيص / الانعكاسات السيكولوجية [1] |
|
الاعلام/ الوقاية/الامراض المزمنة/ السرطان [1] |
|
الالتهاب [1] |
|
الامراض القلبية/ النماذج المفسرة/ الوقاية/ علم النفس القلبي [1] |
|
الامراض المناعية الذاتية [1] |
|
الانعكاسات النفسية /الاعلان عن التشخيص /داء السكري نموذجا [1] |
|
الانعكاسات النفسية /القلق والاكتئاب/ المرأة /السرطان. [1] |
|
الانعكاسات النفسية-مرض السرطان-التشخيص-علم النفس الصحة [1] |
|
الانفعالات، الأمراض السيكوسوماتية، امراض القلب والشرايين التاجية. [1] |
|
الأطباء- المرضى- الثقافة- الاتصال [1] |
|
الألم المزمن [1] |
|
الأنشطة البدنية الرياضية ،الفعالية الذاتية ،السلوكيات الصحية. [1] |
|
الأورام السرطانية/الاختلالات النفسية [1] |
|
الإعلان عن التشخيص، القصور الكلوي المزمن، القلق، الاكتئاب. [1] |
|
البرامج والخدمات [1] |
|
البطالة، الضغوط النفسية، المساندة الاجتماعية، الاضطرابات السيكوسوماتية. [1] |
|
التدخل النفسي، تعديل السلوك، الربو، الإجراءات والتطبيقات [1] |
|
التدخلات العلاجية النفسية، الأمراض القلبية الوعائية، التربية العلاجية، المقابلات التحفيزية [1] |
|
التربية الصحية /المرضى المزمنين / الأنماط السلوكية /علم نفس الصحة/ [1] |
|
التربية العلاجية، أمراض القلب والأوعية الدموية. [1] |
|
التسيير المعرفي للانفعالات ; استراتيجيات التسيير المعرفي للانفعالات ; الصحة ; المرض ; cognitive emotion regulation ; cognitive emotion regulation strategies ; Health ; Illness [1] |
|
التشخيص الإعلان عن التشخيص/ مرض السرطان. [1] |
|
التصورات الاجتماعية/السيدا/الطالب الجامعي [1] |
|
التصورات النفسية /التصورات الاجتماعية / المراهق المصاب /الهيموفيليا [1] |
|
التعليم المتمايز ; الفروق الفردية [1] |
|
التفاؤل الاستعدادي، السلوكات الصحية، سرطان الثدي [1] |
|
التفتح [1] |
|
التكفل العلاجي /التكنولوجيا /الزرع القوقعي /الاعاقة السمعية [1] |
|
التكنولوجية الحديثة، وشبكة الانترنت، صناعة المعرفة، الادمان على الانترنت. [1] |
|
التكيف [1] |
|
التكيف الذهني ; الرضا الجسدي ; الادراك الذاتي ; ، مرض السرطان ; استئصال الثدي [1] |
|
التوافق النفسي/سرطان الثدي/حاجة المرأة/غزة [1] |
|
التوافق النفسي/مريضات سرطان الثدي/الصحة النفسية [1] |
|
الجمعية ، الوعي الصحي ، المرضى السكري [1] |
|
الجهاز العصبي المركزي [1] |
|
الجهاز المناعي [1] |
|
الجودة/الكفايات/محلة ما قبل المدرسة/رعاية الموهوبين [1] |
|
الخصائص السيكومترية/الاستبيان/ الصحة العامة/الاصحاء [1] |
|
الخطأ الطبي [1] |
|
الذكاء الانفعالي/ الرفاه النفسي/ المستشفيات الحكومية/ أطباء، ممرضين. [1] |
|
الذكاء العاطفي [1] |
|
الرضا عن الحياة [1] |
|
الرعاية التكاملية النفس اجتماعية، نموذج الرعاية المزمنة. [1] |
|
الرعاية الملطفة او المسكنة/ مرافقة المريض / الاخصائي النفسي في علم نفس الصحة/التكفل . [1] |
|
الرفاهية النفسية، القطاع الحكومي [1] |
|
الرقاهية التنظيمية / الصحة النفسية/العمل/صعوبات العمل [1] |
|
السرطان /سرطان الثدي دراسة حالة [1] |
|
السلوك الصحي /التحكم الصحي /علم النفس الصحي/السلوك الصحي/ [1] |
|
السمنة – جودة الحياة المتعلقة بالصحة - سرطان المبيض [1] |
|
السند الاجتماعي ; كيفية تأثيره على الصحة ; نموذج الأثر المباشر ; نموذج الأثر غير المباشر [1] |
|
السيتوكينات [1] |
|
السيتوكينات / المرض العضوي و النفسي/ نموذج نفسي عصبي /مناعي غددي مدخل [1] |
|
الشباب المدمن الكفالة النفسية/ الأخصائي النفسي الصحي / البرنامج التعليمي. [1] |
|
الصحة/ سلوكات الخطر /الامراض المزمنة/المعتقدات الصحية/ نوعية الحياة [1] |
|
الصحة/سلوكات الخطر /المعتقدات الصحية/نوعية الحياة [1] |
|
الصحة/نوعية الحياة/البيئة الفقيرة [1] |
|
الصدمة [1] |
|
الصلابة النفسية-التصلب المتعدد-نوعية الحياة [1] |
|
الضغط النفسي [1] |
|
الضغط النفسي / استراتيجيات المواجهة /الاولياء / الاطفال المصابين /الشلل النصفي [1] |
|
الضغط النفسي/سمات الشخصية/المحاولة الانتحارية [1] |
|
الضغط النفسي/مركز الضبط الصحي/ المواحهة/ مرضى الصدفية [1] |
|
الضغوط المهنية، الدعم التنظيمي، إكراهات العمل، الولاء التنظيمي. [1] |
|
الضغوط النفسية - التصلب المتعدد-علم النفس الصحة-مزمن [1] |
|
الضغوط النفسية /الامراض العضوية/الاعاقة الذهنية /مستوى الاعاقة [1] |
|
الضغوط النفسية/الأمراض العضوية المزمنة/الأكزيما [1] |
|
العاملين في مؤسسات التربية الخاصة الفلسطينية [1] |
|
العزو السببي ، القصور الكلوي المزمن ، جودة الحياة المتعلقة بالصحة ، نموذج الضبط الذاتي. [1] |
|
العصابية [1] |
|
العلاج بالموسيقى/ تنمية اللغة الشفهية / الطفل المصاب /عرض داون [1] |
|
العلاقة مريض-طبيب، الاتصال مريض-طبيب، الإعلان عن التشخيص [1] |
|
العوامل الضاغطة- أحداث الحياة- الإصابة العصبية- الحصر عند الطفل- العلاج [1] |
|
العوامل النفسية / السرطانات ب/ التأييد /الرفض [1] |
|
الـذكاء الانفعالي /المصاب بالربو/علم النفس الصحة /مركز الضبط الصحي [1] |
|
الفلسفة ; الدين ; التدين ; النفس ; الصحة النفسية [1] |
|
الفيبروميالجيا [1] |
|
القلب / امراض القلب النفسية / الكرونوبثولوجيا / توقف القلب المفاجئ [1] |
|
القلب/ امراض القلب/التدخل في امراض القلب/ علم النفس القلبي [1] |
|
المحور الوطائي النخامي الكظري [1] |
|
المخاطر الصناعية/واقع الصحة في الوسط المهني تشخيص ووقاية/الأمن الصناعي /علم النفس الصحة [1] |
|
المدمن المتعافي/الانتكاسة/علم النفس الصحة /تعاطي المخدرات /دراسة السلوكيات الإمراضية [1] |
|
المساندة الاجتماعية /السلوك الصحي /مرضى سرطان الثدي/ المستشفى [1] |
|
المساندة الاجتماعية المدركة – الملائمة العلاجية – داء السمنة. [1] |
|
المساندة الاجتماعية المدركة/ نوعية الحياة المرتبطة بالصحة/ إحتشاء عضلة القلب. [1] |
|
المساندة الاجتماعية، القلق، المرأة الحامل [1] |
|
المساندة الإجتماعية ، الملاءمة العلاجية ، داء السكري النمط 1 ، داء السكري النمط 2 [1] |
|
المســــانـــدة الاجتماعية /علم النفس الصحة/داء السكري/نوعية الحياة [1] |
|
المعايير العالمية [1] |
|
المعتقدات الصحية /الانضباط الصحي /القصور الكلوي [1] |
|
المعتقدات الصحية /نموذج المعتقدات/ السلو الصحي /الصحة و المرض [1] |
|
المقابلة التحفيزية /التنظيم الذاتي /مرضى السكري [1] |
|
الملاءمة العلاجية/مرضى السكري/طبيب – مريض/الملاءمة العلاجية [1] |
|
النساء المصابات بالعقم/ [1] |
|
الوعي [1] |
|
آليات/ التربية الصحية/ المدرسة / الواقع الميداني (الوسط المدرسي مدينة بشار) [1] |
|
أطفال متلازمة دوان [1] |
|
إدراة الصف، التحصيل الدراسي، أساتذة الإعلام الآلي بالطور المتوسط. [1] |
|
إدراك المرض، نوعية الحياة، الصمام القلبي الاصطناعي. [1] |
|
برنامج تدريبي [1] |
|
تفكير لاعقلاني ; فعالية الذات ; متغيرات الشخصية الحامية للصحة ; نموذج بيونفسي اجتماعي [1] |
|
حدة الاحتراق النفسي لدى [1] |
|
خدمة الفرد [1] |
|
داء الزهايمر/علم النفس الصحة /الدواء النفسي [1] |
|
دليل عمال الرعاية، القلب والأوعية الدموية، جائحة كوفيد-19، بريطانيا [1] |
|
رؤية سيكو تقنية / إجراءات الممارسة/التدخل عند الاخصائي النفساني/ الممارس [1] |
|
سرطان الثدي/لإعلام الصحي [1] |
|
سرطان، إدراك المرض، عزو سببي، قلق، اكتئاب. [1] |
|
سمات الشخصية ; ن ; عية الحياة ; متلازمة الأمعاء المتهيجة ; الع ; امل الخمس الكبرى للشخصية ; متغيرات المريض ; Personality traits ; Quality of life ; Irritable bowel syndrome ; Big Five Factors ; Patient's variables [1] |
|
سمات الشخصية/تقدير الذات /بداء السكرالحملي/ [1] |
|
صمود نفسي ; أمل ; نوعية حياة ; عمال رعاية صحية [1] |
|
ضغط الدم الأساسي -المرضى المزمنين -تقبل العلاج [1] |
|
طالبات جامعة الملك خالد [1] |
|
علم النفس السرطاني -المفاهيم المفسرة -التطبيقات -مرض السرطان [1] |
|
علم النفس الصحة [1] |
|
علم النفس الصحة /المساندة الاجتماعية/العوامل البيولوجية / [1] |
|
علم النفس الصحة/ بالقصور الكلوي المزمن /علم النفس الصحي [1] |
|
علم النفس الصحة/الشخصية [1] |
|
علم النفس الصحة/الضوضاء الصناعية/التقدير الذاتي للفقدان السمعي المهني/ [1] |
|
علم النفس الصحة/المناعة الدماغية/الصداع التوتري [1] |
|
علم النفس الصحة/النماذج/النموذج الشمولي /التطبييقات [1] |
|
علم النفس الصحة/مصدر الضبط الصحي/ الكفاءة الذاتية/ الربو [1] |
|
قصور الشريان التاجي /جودة الحياة /أمراض القلب و الشرايين [1] |
|
كتب السنة الأولى والثانية ابتدائي، مفاهيم التربية الصحية ، تحليل الكتب، المرحلة الابتدائية، الجيل الثاني. [1] |
|
كرب ما بعد الصدمة [1] |
|
لأخصائي النفسي الصحي/ الاختبارات النفسية /الأخلاقيات المهنية [1] |
|
لحوادث الوعائية الدماغية، الجلطة الدماغية، التدخلات العلاجية النفسية، التربية العلاجية ، التأهيل المعرفي. [1] |
|
لضغوط النفسية/مرضى السرطان/ للعلاج الكيميائي/ [1] |
|
لمراهقة ، اضطرابات الاكل ، البدانة ، الشراهة العصبية ، مركز الضبط ، سمة العصابية . [1] |
|
متلازمة الأمعاء المتهيِّجة [1] |
|
مراحل سيرورة الاعلان عن التشخيص في الوسط الاستشفائي. [1] |
|
مراكز التربية الخاصة [1] |
|
مراكز الرعاية الصحية الأولية، درجة الصحة النفسية [1] |
|
مرض السرطان/نوعية الحياة/العلاجات/الصحة و المرض [1] |
|
مرضى السرطان /الأصحاء /علم النفس الإيجابي /السعادة [1] |
|
مرضى السرطان/الألم النفسي [1] |
|
مرونة الأنا/ المواطن اللبناني/ الوقاية من الإكتئاب والأفكار السوداوية. [1] |
|
مصدر الضبط الصحي ، استراتيجيات التعامل ، القصور الكلوي المزمن. [1] |
|
مصدر الضبط الصحي، فعالية الذات، أمراض القلبية، علم النفس الصحة، النموذج التكاملي [1] |
|
معاير جودة كفايات / المعلمة في مرحلة ما قبل المدرسة / رعاية الموهــــــــــــــــوبين [1] |
|
نتحار ; محاولة الانتحار ; دراسة حالة ; سمات الشخصية [1] |
|
نماذج نظرية [1] |
|
نموذج التركيز على المهام [1] |
|
نوعية الحياة [1] |
|
نوعية الحياة/ الصحة/مرضى السرطان [1] |
|
نوعية الحياة/ مرضى السكري/علم النفس الصحة [1] |
|
نوعية الحياة، / المرض المزمن/ التدين/ الكرب النفسي [1] |
|
هرمون الألدوستيرون /استجابة ضغط النفسي / الأمراض القلبية الوعائية [1] |