Digital Deposit of grey literature of Algiers 2 University

دراسة مقارنة لظاهرتي الاتساق والانسجام في كتابات تلاميذ السنة السادسة أساسي وكتابات تلاميذ السنة الخامسة ابتدائي

Show simple item record

dc.contributor.author أكبال, فازية
dc.date.accessioned 2020-06-20T08:40:11Z
dc.date.available 2020-06-20T08:40:11Z
dc.date.issued 2016
dc.identifier.uri http://193.194.83.152:8080/xmlui/handle/20.500.12387/294
dc.description.abstract سعينا في هذه الدراسة إلى تقييم كفاءة المكتوب لدى تلاميذ السنة السادسة أساسي (التدريس بالأهداف)، وتلاميذ السنة الخامسة ابتدائي (التدريس بالكفاءات، والمقاربة النصّية)، باعتبار أنّ السنة الدراسية 2007- 2008 عرفت التقاء الدفعتين لتمتحن في نهاية الموسم لنيل شهادة التعليم الابتدائي، والالتحاق بسلك التعليم المتوسط علمًا أن كلتا الدفعتين لم تتلق نفس التكوين بسبب اختلاف المقاربة المعتمدة في التدريس. حاولنا من خلال دراستنا الكشف عن الآليات اللغوية، والحجاجية التي وظّفها التلاميذ في إنتاج نصوصهم من خلال الدراسة المقارنة لظاهرتي الاتساق، والانسجام. en_US
dc.publisher Algiers 2 University Abou El kacem Saadallahجامعة الجزائر2 أبو القاسم سعد الله en_US
dc.subject التعليم الابتدائي en_US
dc.subject المقاربة النصية en_US
dc.subject الاتساق en_US
dc.subject الانسجام en_US
dc.subject التعبير الكتابي ــ تعليم en_US
dc.title دراسة مقارنة لظاهرتي الاتساق والانسجام في كتابات تلاميذ السنة السادسة أساسي وكتابات تلاميذ السنة الخامسة ابتدائي en_US
dc.type Thesis en_US


Files in this item

This item appears in the following Collection(s)

Show simple item record

Search DSpace


Advanced Search

Browse

My Account