المستودع الرقمي المؤسساتي للإنتاج العلمي والأكاديمي لجامعة الجزائر 2

المقاربة التواصلية وتعليم اللغة العربية وتعلمها في مراكز محو الأمية

عرض سجل المادة البسيط

eperson.language ar
dc.contributor.advisor
dc.contributor.author لحول, تسعديت
dc.date.accessioned 2020-06-21T09:01:06Z
dc.date.available 2020-06-21T09:01:06Z
dc.date.issued 2015
dc.identifier.uri http://193.194.83.152:8080/xmlui/handle/20.500.12387/325
dc.description.abstract يهدف هذا البحث إلى فهم طبيعة التواصل والتواصل التربوي والكشف عن الخلفية النظرية التي واجهت هذه التجديدات الحاصلة في مجال تعليم اللغات والتي بنت على أساسها المقاربة التواصلية منهجيتها. وكذلك رصد أهم الأسس النظرية التي تشكل مرجعية أساسية للمقاربة التواصلية في تعليم اللغات وظيفيا رغبة في مقاربة تعليم أشكال اللغة العربية الفصحى والكشف عن الصعوبات التي يواجهها متعلموا مراكز محو الأمية في نهاية مرحلة التعليم (المستوى الثالث) في توظيف النسق اللغوي الفصيح وإبراز ضعفهم في مكونات الكفاية التواصلية. en_US
dc.publisher Algiers 2 University Abou El kacem Saadallahجامعة الجزائر2 أبو القاسم سعد الله en_US
dc.subject اللغة العربية ــ تعليم en_US
dc.subject اللسانيات التطبيقية en_US
dc.subject مراكز محو الأمية en_US
dc.subject المقاربة التواصلية en_US
dc.title المقاربة التواصلية وتعليم اللغة العربية وتعلمها في مراكز محو الأمية en_US
dc.title.alternative بجاية أنموذجا en_US
dc.type Thesis en_US


الملفات في هذه المادة

هذه المادة تظهر في الحاويات التالية

عرض سجل المادة البسيط

بحث دي سبيس


بحث متقدم

استعرض

حسابي