Dépôt Institutionnel Numérique de la production Scientifique et Académique de l'Université d'Alger 2

دور العلاج بالموسيقى في تنمية اللغة الشفهية عند الطفل المصاب بعرض داون

Afficher la notice abrégée

dc.contributor.author تواتي اوشيش, نسيمة
dc.date.accessioned 2022-11-22T19:43:58Z
dc.date.available 2022-11-22T19:43:58Z
dc.date.issued 2021-09-30
dc.identifier.issn 2602-5841
dc.identifier.issn EISSN 2800-1621
dc.identifier.uri http://ddeposit.univ-alger2.dz:8080/xmlui/handle/20.500.12387/3365
dc.description.abstract نهدف من خلال هذا المقال الى ابراز اهمية الموسيقى كاستراتيجية علاجية في تنمية اللغة الشفهية عند الطفل المصاب بمرض داون احد الاضطرابات العقلية الخلقية .تتفاوت شدة الاعاقة العقلية وفق درجة الاصابة و من الانعكاسات المصاحبة لعرض داون اضطراب اللغة لاسيما الشفهية. تعمل الموسيقى كتقنية تدخية تققل من شدة اضطراب اللغة الى جانب البرامج العلاجية الاخرى ar_AR
dc.language.iso Ar ar_AR
dc.publisher مخبر علم النفس الصحة و الوقاية و نوعية الحياة/جامعة الجزائر2 ar_AR
dc.relation.ispartofseries volume et numéro;vol 06 num 03
dc.rights Attribution-NonCommercial-NoDerivs 3.0 United States *
dc.rights.uri http://creativecommons.org/licenses/by-nc-nd/3.0/us/ *
dc.subject العلاج بالموسيقى/ تنمية اللغة الشفهية / الطفل المصاب /عرض داون ar_AR
dc.title دور العلاج بالموسيقى في تنمية اللغة الشفهية عند الطفل المصاب بعرض داون ar_AR
dc.type Article ar_AR


Fichier(s) constituant ce document

Les fichiers de licence suivants sont associés à ce document :

Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)

Afficher la notice abrégée

Attribution-NonCommercial-NoDerivs 3.0 United States Excepté là où spécifié autrement, la license de ce document est décrite en tant que Attribution-NonCommercial-NoDerivs 3.0 United States

Chercher dans le dépôt


Recherche avancée

Parcourir

Mon compte