Digital Deposit of grey literature of Algiers 2 University

فاعلية بيداغوجيا المشروع في تنمية كفاءة المكتوب: السنة الرابعة من التعليم الابتدائي أنموذجا

Show simple item record

dc.contributor.author شوشان, عمر
dc.date.accessioned 2022-11-25T07:22:31Z
dc.date.available 2022-11-25T07:22:31Z
dc.date.issued 2017-06-15
dc.identifier.issn EISSN: 2773-2517
dc.identifier.uri http://ddeposit.univ-alger2.dz:8080/xmlui/handle/20.500.12387/3447
dc.description.abstract لقد سعى النظام التربوي الجزائري إلى استخدام أحدث ما توصلت إليه النظريات اللسانية والنفسية الاجتماعية لتطوير تعليم اللغة العربية، وقد جسد ذلك من خلال اعتماد المقاربة بالكفاءات التي استدعت بدورها تطبيق بيداغوجيا جديدة من ضمنها بيداغوجيا المشروع. وقد اولي الاهتمام أكثر لتنمية كفاءة المكتوب، لكون هذه الأخيرة تساهم بدرجة كبيرة في تمكين المتعلم من التواصل في مختلف الوضعيات الحياتية، وفي هذا الإطار يسعى هذا البحث إلى التحقق من مدى فاعلية بيداغوجيا المشروع في تنمية كفاءة المكتوب لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية. ar_AR
dc.language.iso Ar ar_AR
dc.publisher مخبر اللسانيات التطبيقية وتعليم اللغات ar_AR
dc.rights CC0 1.0 Universal *
dc.rights.uri http://creativecommons.org/publicdomain/zero/1.0/ *
dc.subject بيداغوجيا المشروع ar_AR
dc.subject كفاءة المكتوب ar_AR
dc.subject التقييم ar_AR
dc.subject النص الوصفي ar_AR
dc.title فاعلية بيداغوجيا المشروع في تنمية كفاءة المكتوب: السنة الرابعة من التعليم الابتدائي أنموذجا ar_AR
dc.type Article ar_AR


Files in this item

The following license files are associated with this item:

This item appears in the following Collection(s)

Show simple item record

CC0 1.0 Universal Except where otherwise noted, this item's license is described as CC0 1.0 Universal

Search DSpace


Advanced Search

Browse

My Account