Digital Deposit of grey literature of Algiers 2 University

درس الحجاج في كتاب اللّغة العربية المدرسي للسنة الثالثة من التعليم المتوسط

Show simple item record

dc.contributor.author طالبي, ياسمينة
dc.date.accessioned 2022-11-27T09:46:25Z
dc.date.available 2022-11-27T09:46:25Z
dc.date.issued 2017-12-16
dc.identifier.issn 2588-1566
dc.identifier.issn e-issn: 2773-2517
dc.identifier.uri http://ddeposit.univ-alger2.dz:8080/xmlui/handle/20.500.12387/3484
dc.description.abstract يعتبر الحجاج مبحثا رئيسا في مجال التواصل واستراتيجياته ، و مهارة أساسية لابد للإنسان من اكتسابها ،وهذا ما جعل القائمين على التربية والتعليم يدرجونه في المناهج الدراسية ، وترغب هذه الدراسة في كشف كيفية عرض الحجاج في كتاب اللغة العربية المدرسي في السنة الثالثة من التعليم المتوسط ، وهذا بتتبع مختلف المعطيات الحجاجية التي تضمنها هذا الكتاب في مختلف الحصص الدراسية . L’argumentation est une stratégie de communication majeure et une compétence de base que l’individu doit acquérir, et si les sources de son acquisition sont nombreuses le manuel scolaire reste une des plus importantes. Dans ce contexte cette étude cherche à révéler comment la leçon de l’argumentation a été présentée dans le manuel d’arabe de la troisième année moyenne, en identifiant ses différentes manifestations. ar_AR
dc.language.iso Ar ar_AR
dc.publisher مخبر اللسانيات التطبيقية وتعليم اللغات ar_AR
dc.relation.ispartofseries ;المجلد1 العدد 2
dc.rights CC0 1.0 Universal *
dc.rights.uri http://creativecommons.org/publicdomain/zero/1.0/ *
dc.subject الحجاج ar_AR
dc.subject الكتاب المدرسي ar_AR
dc.subject النقل الديداكتيكي ar_AR
dc.title درس الحجاج في كتاب اللّغة العربية المدرسي للسنة الثالثة من التعليم المتوسط ar_AR
dc.type Article ar_AR


Files in this item

The following license files are associated with this item:

This item appears in the following Collection(s)

Show simple item record

CC0 1.0 Universal Except where otherwise noted, this item's license is described as CC0 1.0 Universal

Search DSpace


Advanced Search

Browse

My Account