Digital Deposit of grey literature of Algiers 2 University

أثر إستراتيجية التعلم التعاوني على الثقة بالنفس والدافعية للتعلم لدى تلاميذ السنة الأولى ثانوي في مادة العلوم الطبيعية (دراسة شبه تجريبية)

Show simple item record

dc.contributor.author عبيد, أمينة
dc.contributor.author بدرينة, محمد العربي (مدير البحث)
dc.date.accessioned 2022-11-29T08:26:54Z
dc.date.available 2022-11-29T08:26:54Z
dc.date.issued 2021
dc.identifier.uri http://ddeposit.univ-alger2.dz:8080/xmlui/handle/20.500.12387/3630
dc.description.abstract سعتا لدراسة الحالية إلى معرفة أثر إستراتيجية التعلم التعاوني على الثقة بالنفس والدافعية للتعلم في مادة العلوم الطبيعية لدى تلاميذ السنة الأولى ثانوي. فكانت نتائج الدراسة كالأتي: - توجد فروق بين متوسطيا لثقة في النفس لدى المجموعة التجريبية قبل وبعد تطبيق استراتيجية التعلم التعاوني لصالح الاختبار البعديالتي ساهمتفي رفع الثقة بالنفس. - لا توجد فروق بين متوسطيا لثقة في النفس وكذا الدافعية للتعلم لدى المجموعة الضابطة في القياس القبلي والبعدي. -لا توجد فروق بين متوسطيا لدافعية للتعلم لدى المجموعة التجريبية قبل وبعد تطبيق استراتيجية التعلم التعاوني لصالح الاختبار البعدي. - لاتوجد فروق بين متوسطيا لدافعية للتعلم في القياس البعدي لدى المجموعتين الضابطة والتجريبية لصالح المجموعة التجريبية. ar_AR
dc.language.iso Ar ar_AR
dc.publisher University of Algiers2 Abu El Kacem Saad Allah جامعة الجزائر2 أبو القاسم سعد الله ar_AR
dc.subject الثقة بالنفس ar_AR
dc.subject الدافعية للتعلم ar_AR
dc.subject استراتيجية التعلم التعاوني ar_AR
dc.subject مادة العلوم الطبيعية ar_AR
dc.subject سنة أولى ثانوي ar_AR
dc.title أثر إستراتيجية التعلم التعاوني على الثقة بالنفس والدافعية للتعلم لدى تلاميذ السنة الأولى ثانوي في مادة العلوم الطبيعية (دراسة شبه تجريبية) ar_AR
dc.type Thesis ar_AR


Files in this item

This item appears in the following Collection(s)

Show simple item record

Search DSpace


Advanced Search

Browse

My Account