dc.contributor.author |
عباسي, مجيد
|
|
dc.contributor.author |
سعد, أمينة حسنة(مديرة البحث)
|
|
dc.date.accessioned |
2022-11-30T09:04:26Z |
|
dc.date.available |
2022-11-30T09:04:26Z |
|
dc.date.issued |
2018 |
|
dc.identifier.uri |
http://ddeposit.univ-alger2.dz:8080/xmlui/handle/20.500.12387/3658 |
|
dc.description.abstract |
الهدف من هذه الأطروحة لنيل شهادة الدكتوراه في علم الاجتماع المنظمات والعمل هو دراسة "تأثير الإصلاحات التربوية على مواقف و سلوكات اساتذة التعليم الثانوي " على مستوى ولاية بجاية. وزيادتا عن الاستراتيجيات التي أبرزتها المقاربةالنوعية، يبدو أنه ردا على السؤال الرئيسي: ما هو تأثير الإصلاحات التربوية (2002) على مواقف المعلمين وسلوكياتهم من زاوية التحليل الاستراتيجي ونظرية التنظيم؟ فإن النتائج التي تؤكد الفرضية تظهر كنتائج رئيسية أنه في سياق الإصلاح يقوم المعلم بتعبئة موارد منظمته، يتم تحديد أهدافه و بتقييم مستويات الرضا وأخيرا الابتكارات. |
ar_AR |
dc.language.iso |
Ar |
ar_AR |
dc.publisher |
University of Algiers2 Abu El Kacem Saad Allah جامعة الجزائر2 أبو القاسم سعد الله |
ar_AR |
dc.subject |
العولمة |
ar_AR |
dc.subject |
الاصلاح التربوي |
ar_AR |
dc.subject |
التعليم الثانوي- أساتدة |
ar_AR |
dc.subject |
تجارة الخدمات |
ar_AR |
dc.subject |
نظرية الضبط الاجتماعي |
ar_AR |
dc.title |
أثر الإصلاحات التربوية على مواقف و سلوكات أساتذة التعليم الثانوي |
ar_AR |
dc.title.alternative |
دراسة ميدانية أجريت على عينة من أساتذة التعليم الثانوي بولاية بجاية |
ar_AR |
dc.type |
Thesis |
ar_AR |