المستودع الرقمي المؤسساتي للإنتاج العلمي والأكاديمي لجامعة الجزائر 2

أثر الإصلاحات التربوية على مواقف و سلوكات أساتذة التعليم الثانوي

عرض سجل المادة البسيط

dc.contributor.author عباسي, مجيد
dc.contributor.author سعد, أمينة حسنة(مديرة البحث)
dc.date.accessioned 2022-11-30T09:04:26Z
dc.date.available 2022-11-30T09:04:26Z
dc.date.issued 2018
dc.identifier.uri http://ddeposit.univ-alger2.dz:8080/xmlui/handle/20.500.12387/3658
dc.description.abstract الهدف من هذه الأطروحة لنيل شهادة الدكتوراه في علم الاجتماع المنظمات والعمل هو دراسة "تأثير الإصلاحات التربوية على مواقف و سلوكات اساتذة التعليم الثانوي " على مستوى ولاية بجاية. وزيادتا عن الاستراتيجيات التي أبرزتها المقاربةالنوعية، يبدو أنه ردا على السؤال الرئيسي: ما هو تأثير الإصلاحات التربوية (2002) على مواقف المعلمين وسلوكياتهم من زاوية التحليل الاستراتيجي ونظرية التنظيم؟ فإن النتائج التي تؤكد الفرضية تظهر كنتائج رئيسية أنه في سياق الإصلاح يقوم المعلم بتعبئة موارد منظمته، يتم تحديد أهدافه و بتقييم مستويات الرضا وأخيرا الابتكارات. ar_AR
dc.language.iso Ar ar_AR
dc.publisher University of Algiers2 Abu El Kacem Saad Allah جامعة الجزائر2 أبو القاسم سعد الله ar_AR
dc.subject العولمة ar_AR
dc.subject الاصلاح التربوي ar_AR
dc.subject التعليم الثانوي- أساتدة ar_AR
dc.subject تجارة الخدمات ar_AR
dc.subject نظرية الضبط الاجتماعي ar_AR
dc.title أثر الإصلاحات التربوية على مواقف و سلوكات أساتذة التعليم الثانوي ar_AR
dc.title.alternative دراسة ميدانية أجريت على عينة من أساتذة التعليم الثانوي بولاية بجاية ar_AR
dc.type Thesis ar_AR


الملفات في هذه المادة

هذه المادة تظهر في الحاويات التالية

عرض سجل المادة البسيط

بحث دي سبيس


بحث متقدم

استعرض

حسابي