المستودع الرقمي المؤسساتي للإنتاج العلمي والأكاديمي لجامعة الجزائر 2

الصعوبات القرائية لدى تلاميذ السنة الرابعة الابتدائية -الأسباب والحلول

عرض سجل المادة البسيط

dc.contributor.author تومي, عيسى
dc.date.accessioned 2022-11-30T11:00:56Z
dc.date.available 2022-11-30T11:00:56Z
dc.date.issued 2019-06-15
dc.identifier.issn e-issn: 2773-2517
dc.identifier.uri http://ddeposit.univ-alger2.dz:8080/xmlui/handle/20.500.12387/3684
dc.description.abstract تعد مادة القراءة واحدة من أهم المواد التعليمية بالنسبة للمتعلم وبخاصة في مراحل تعليمه الأولى نظرا لارتباطها الوثيق ببقية المواد التعليمية الأخرى ذلك أنّ أي صعوبات تعترض المتعلمين في هذه المادة ستؤثر سلبا على تحصيلهم الدراسي. من هنا جاءت هذه الدراسة محاولة البحث عن أهم تلك الصعوبات القرائية والكشف عن أسبابها وإيجاد الحلول الكفيلة بعلاجها. Reading is one of the most important educational activities for the learner, especially in the early stages of his education due to their close association with the rest of the other educational activities because any difficulties that the learners in reading will negatively affect their academic achievement. Based on this study came the attempt to search for the most important reading difficulties and to uncover the causes and find solutions to remedy them. ar_AR
dc.language.iso Ar ar_AR
dc.publisher مخبر اللسانيات التطبيقيةو تعليم اللغات ar_AR
dc.relation.ispartofseries ;2588-1566
dc.rights CC0 1.0 Universal *
dc.rights.uri http://creativecommons.org/publicdomain/zero/1.0/ *
dc.subject أنشطة تعليمية ar_AR
dc.subject صعوبات قرائية ar_AR
dc.subject تحصيل دراسي ar_AR
dc.title الصعوبات القرائية لدى تلاميذ السنة الرابعة الابتدائية -الأسباب والحلول ar_AR
dc.type Article ar_AR


الملفات في هذه المادة

ملفات الرخصة التالية مرتبطة بهذه المادة:

هذه المادة تظهر في الحاويات التالية

عرض سجل المادة البسيط

CC0 1.0 Universal Except where otherwise noted, this item's license is described as CC0 1.0 Universal

بحث دي سبيس


بحث متقدم

استعرض

حسابي