dc.contributor.author | تومي, عيسى | |
dc.date.accessioned | 2022-11-30T11:00:56Z | |
dc.date.available | 2022-11-30T11:00:56Z | |
dc.date.issued | 2019-06-15 | |
dc.identifier.issn | e-issn: 2773-2517 | |
dc.identifier.uri | http://ddeposit.univ-alger2.dz:8080/xmlui/handle/20.500.12387/3684 | |
dc.description.abstract | تعد مادة القراءة واحدة من أهم المواد التعليمية بالنسبة للمتعلم وبخاصة في مراحل تعليمه الأولى نظرا لارتباطها الوثيق ببقية المواد التعليمية الأخرى ذلك أنّ أي صعوبات تعترض المتعلمين في هذه المادة ستؤثر سلبا على تحصيلهم الدراسي. من هنا جاءت هذه الدراسة محاولة البحث عن أهم تلك الصعوبات القرائية والكشف عن أسبابها وإيجاد الحلول الكفيلة بعلاجها. Reading is one of the most important educational activities for the learner, especially in the early stages of his education due to their close association with the rest of the other educational activities because any difficulties that the learners in reading will negatively affect their academic achievement. Based on this study came the attempt to search for the most important reading difficulties and to uncover the causes and find solutions to remedy them. | ar_AR |
dc.language.iso | Ar | ar_AR |
dc.publisher | مخبر اللسانيات التطبيقيةو تعليم اللغات | ar_AR |
dc.relation.ispartofseries | ;2588-1566 | |
dc.rights | CC0 1.0 Universal | * |
dc.rights.uri | http://creativecommons.org/publicdomain/zero/1.0/ | * |
dc.subject | أنشطة تعليمية | ar_AR |
dc.subject | صعوبات قرائية | ar_AR |
dc.subject | تحصيل دراسي | ar_AR |
dc.title | الصعوبات القرائية لدى تلاميذ السنة الرابعة الابتدائية -الأسباب والحلول | ar_AR |
dc.type | Article | ar_AR |
Les fichiers de licence suivants sont associés à ce document :