dc.contributor.author | سوشة, العمري | |
dc.date.accessioned | 2022-11-30T11:54:35Z | |
dc.date.available | 2022-11-30T11:54:35Z | |
dc.date.issued | 2019-12-16 | |
dc.identifier.issn | 2588-1566 | |
dc.identifier.issn | e-issn: 2773-2517 | |
dc.identifier.uri | http://ddeposit.univ-alger2.dz:8080/xmlui/handle/20.500.12387/3700 | |
dc.description.abstract | يعدّ المكون الصوتي الصورة الطبيعية والأصلية للغات، فاللغة نظام صوتي وما الكتابة إلا تجسيد ترميزي لهذا النظام الصوتي، الأمر الذي يوجب أن تعامل اللغات في حدود الإدراك والوعي بأهمية الصوت وأبعاده التعليمية التعلمية، وفي هذا المضمار تسعى هذه المقالة إلى بيان أهمية المنهج الصوتي وأبعاده التطبيقية في ميدان تعليم مهارة القراءة في الطور الأول من التعليم الابتدائي. La phonétique est considérée comme l’origine naturelle des langues. En effet, la langue est un système basé sur les sons et l’écriture n’est autre que leur reproduction par des symboles. Il est donc nécessaire de traiter les langues en prenant conscience de l’importance des sons et de leur portée dans l’apprentissage et l’enseignement. Dans ce domaine en particulier, cet article vise à démontrer l’importance de l’approchephonétique et l’étendue de sa pratique dans l’enseignement de la maitrise de la lecturedans le premier cyclede l’enseignement primaire. | ar_AR |
dc.language.iso | Ar | ar_AR |
dc.publisher | مخبر اللسانيات التطبيقيةو تعليم اللغات | ar_AR |
dc.relation.ispartofseries | ;المجلد3 العدد1 | |
dc.rights | CC0 1.0 Universal | * |
dc.rights.uri | http://creativecommons.org/publicdomain/zero/1.0/ | * |
dc.subject | الصوت | ar_AR |
dc.subject | الحرف | ar_AR |
dc.subject | القراءة | ar_AR |
dc.subject | اللغة العربية | ar_AR |
dc.subject | التعليم الابتدائي | ar_AR |
dc.title | تعليم مهارة القراءة في الطور الأول من التعليم الابتدائي | ar_AR |
dc.type | Article | ar_AR |
ملفات الرخصة التالية مرتبطة بهذه المادة: