عرض سجل المادة البسيط

dc.contributor.author سوشة, العمري
dc.date.accessioned 2022-11-30T11:54:35Z
dc.date.available 2022-11-30T11:54:35Z
dc.date.issued 2019-12-16
dc.identifier.issn 2588-1566
dc.identifier.issn e-issn: 2773-2517
dc.identifier.uri http://ddeposit.univ-alger2.dz:8080/xmlui/handle/20.500.12387/3700
dc.description.abstract يعدّ المكون الصوتي الصورة الطبيعية والأصلية للغات، فاللغة نظام صوتي وما الكتابة إلا تجسيد ترميزي لهذا النظام الصوتي، الأمر الذي يوجب أن تعامل اللغات في حدود الإدراك والوعي بأهمية الصوت وأبعاده التعليمية التعلمية، وفي هذا المضمار تسعى هذه المقالة إلى بيان أهمية المنهج الصوتي وأبعاده التطبيقية في ميدان تعليم مهارة القراءة في الطور الأول من التعليم الابتدائي. La phonétique est considérée comme l’origine naturelle des langues. En effet, la langue est un système basé sur les sons et l’écriture n’est autre que leur reproduction par des symboles. Il est donc nécessaire de traiter les langues en prenant conscience de l’importance des sons et de leur portée dans l’apprentissage et l’enseignement. Dans ce domaine en particulier, cet article vise à démontrer l’importance de l’approchephonétique et l’étendue de sa pratique dans l’enseignement de la maitrise de la lecturedans le premier cyclede l’enseignement primaire. ar_AR
dc.language.iso Ar ar_AR
dc.publisher مخبر اللسانيات التطبيقيةو تعليم اللغات ar_AR
dc.relation.ispartofseries ;المجلد3 العدد1
dc.rights CC0 1.0 Universal *
dc.rights.uri http://creativecommons.org/publicdomain/zero/1.0/ *
dc.subject الصوت ar_AR
dc.subject الحرف ar_AR
dc.subject القراءة ar_AR
dc.subject اللغة العربية ar_AR
dc.subject التعليم الابتدائي ar_AR
dc.title تعليم مهارة القراءة في الطور الأول من التعليم الابتدائي ar_AR
dc.type Article ar_AR


الملفات في هذه المادة

ملفات الرخصة التالية مرتبطة بهذه المادة:

هذه المادة تظهر في الحاويات التالية

عرض سجل المادة البسيط

CC0 1.0 Universal Except where otherwise noted, this item's license is described as CC0 1.0 Universal

بحث دي سبيس


بحث متقدم

استعرض

حسابي