dc.contributor.author | طيب عمارة, فوزية | |
dc.date.accessioned | 2022-12-07T10:57:09Z | |
dc.date.available | 2022-12-07T10:57:09Z | |
dc.date.issued | 2021-12-13 | |
dc.identifier.issn | 2588-1566 | |
dc.identifier.issn | e-issn: 2773-2517 | |
dc.identifier.uri | http://ddeposit.univ-alger2.dz:8080/xmlui/handle/20.500.12387/3908 | |
dc.description.abstract | تروم الحديث عن الكتاب المدرسي باعتباره من الأدوات والوسائل التعليمية الهامة والضرورية التي يستند إليها المعلم في تحضيره المادة العلمية، ويعتمده المتعلم مرجعا في تحضير واجباته ودروسه، فالكتاب المدرسي له فائدة عظيمة في نقل المعلومات إلى المتعلمين، ويسهم في جودة التحصيل العلمي والمعرفي، ولا يعتبر أداة تعليمية فقط، وإنما هو مرآة المجتمع، فمن المستحيل أن يستغني المعلم عن الكتاب كوسيلة للإرتقاء بالعملية التعليمية التعلمية. You want to talk about the textbook as one of the important and necessary educational tools and means on which the teacher relies in preparing the scientific material, and the learner adopts it as a reference in preparing his duties and lessons. Educational only, but it is the mirror of society, it is impossible for the teacher to dispense with the book as a means to improve the educational process of learning. Keywords:textbook, educational process. | ar_AR |
dc.language.iso | Ar | ar_AR |
dc.publisher | مخبر اللسانيات التطبيقية وتعليم اللغات | ar_AR |
dc.relation.ispartofseries | ;المجلد 5, العدد 2 | |
dc.rights | CC0 1.0 Universal | * |
dc.rights.uri | http://creativecommons.org/publicdomain/zero/1.0/ | * |
dc.subject | الكتاب المدرسي | ar_AR |
dc.subject | العملية التعليمية | ar_AR |
dc.title | دور الكتاب المدرسي في الارتقاء بالعملية التعليمية التعلمية | ar_AR |
dc.title.alternative | The role of the textbook in improving the educational process | ar_AR |
dc.type | Article | ar_AR |
ملفات الرخصة التالية مرتبطة بهذه المادة: