المستودع الرقمي المؤسساتي للإنتاج العلمي والأكاديمي لجامعة الجزائر 2

تقويم كفايات الإاشراف التربوي من وجهة نظر أساتذة التعليم المتوسط

عرض سجل المادة البسيط

dc.contributor.author غزالي قريشي, محمد
dc.date.accessioned 2020-07-02T20:19:00Z
dc.date.available 2020-07-02T20:19:00Z
dc.date.issued 2014
dc.identifier.uri http://193.194.83.152:8080/xmlui/handle/20.500.12387/496
dc.description.abstract هدفت هده الدراسة الموسومة ب:تقويم كنفايات الإشراف ا لتربوي من وجهة نظر أساندة التعليم المتوسط. إلى معرفة الكفايات الواجب توفرها لدى المشرف التربوي ومدى المام وتمكن مشرف منها وتمحورت المشكلة في السؤال الرئسي الآتي _ما درجة ممارسة كفايات اشراف للمشرفين التربويين من وجهة نظر أساتدة التعليم المتوسط ؟ وللاجابة عنها صيغت الفرضية الآتية : _ درجة ممارسة كفايات الاشراف التربوي للمشرفين التربويين أقل من مستوى الاتقان والمحدد ب:80À وبعد الاختبار تم التوصل الى ان الكفايات الممارسة من قبل المشرفين كانت أقل مما يؤكد صدق الفرضية وبالتالي ضرورة زيادة الجهد والمعرفة للمشرفين التربويين بهده الكفايات للقيام بدورهم على الوجه الافضل. en_US
dc.language.iso ar en_US
dc.publisher Algiers 2 University Abou El Kacem Saadallahجامعة الجزائر 2 أبو القاسم سعد الله en_US
dc.subject التقويم التربوي en_US
dc.subject التعليم المتوسط en_US
dc.subject الاشراف التربوي en_US
dc.title تقويم كفايات الإاشراف التربوي من وجهة نظر أساتذة التعليم المتوسط en_US
dc.title.alternative دراسة ميدانية بمتوسطات مدينة ورقلة en_US
dc.type Thesis en_US


الملفات في هذه المادة

هذه المادة تظهر في الحاويات التالية

عرض سجل المادة البسيط

بحث دي سبيس


بحث متقدم

استعرض

حسابي