Afficher la notice abrégée
dc.contributor.author |
واكد نعيمة
|
|
dc.date.accessioned |
2023-03-06T12:00:49Z |
|
dc.date.available |
2023-03-06T12:00:49Z |
|
dc.date.issued |
2022-12-31 |
|
dc.identifier.citation |
مشروع البحث التكويني الجامعي |
ar_AR |
dc.identifier.uri |
http://ddeposit.univ-alger2.dz:8080/xmlui/handle/20.500.12387/5040 |
|
dc.description.abstract |
مشروع البحث يتعلق بموضوع: "الاقتصاد الرقمي كنموذج لتسويق المنتجات البنكية وتأثيره في
اتخاذ الق ا ر ا رت على المجتمع الج ا زئري" وبالتالي، بحث موضوع الاقتصاد الرقمي في الج ا زئر كنموذج
لتسويق الخدمات المكتبية والتعرف على مدى تأثيره في اتخاذ الق ا ر ا رت الاستثمارية على مستوى المجتمع
الج ا زئري عامة والمؤسسات الوثائقية خاصة الأمر الذي يسهم في إنعاش الاقتصاد الرقمي بالج ا زئر وبالتالي،
تطوير الاستثمار الالكتروني وتحقيق الجدوى الرقمية في المؤسسات الوثائقية عبر إل ا زمية التحضير للنفاذ
الالكتروني ضمن مختلف المؤسسات الوثائقية وم ا ركز المعلومات بما يساعد على اتخاذ الق ا ر ا رت الالكترونية .
لنخلص في الأخير إلى أن الاقتصاد الرقمي في الج ا زئر جاء كنتيجة حتمية كرونولوجية للتطور المذهل
والمتتابع الذي عرفه مجال تكنولوجيا المعلومات والاتصال كما هناك تحسن ملحوظ من ناحية تطبيقات
تكنولوجيا المعلومات والاتصالات في الج ا زئر حيث برز إلى الواجهة نية واضحة لدى السلطات لولوج
مجتمع المعلومات من خلال ما يسمى الصحة الالكترونية والتعليم الالكتروني مع الإشارة القصوى أننا مازلنا
متأخ رين في العديد من الميادين خاصة التجارة الالكترونية والحكومة الالكتروني ة ثم إقترحنا جملة من النقاط
لعل أبرزها ضرورة العمل على تطوير وتقوية الاستثمار في البنية التحتية الرقمية لاسيما فتح المجال أمام
القطاع الخا ص للاستثمار فيما يخص تكنولوجيا المعلومات والاتصال الرقمية والإعلامائية وخدمات
الاتصالات لبناء الاقتصاد الرقمي بهدف الاستخدام الأمثل والصحيح لتكنولوجيا المعلومات والاتصا ل
وتحقيق أبعاد التنمية المستدامة والمجتمع المعرفي. |
ar_AR |
dc.publisher |
تقرير نهائي |
ar_AR |
dc.relation.ispartofseries |
I01L01UN156022019001; |
|
dc.subject |
الاقتصا د الرقمي؛ التسويق؛ المنتجات البنكية؛ إتخاذ الق ا ر ا رت؛ الخدمات المكتبي ة؛ المؤسسات الوثائقية؛ المجتمع الج ا زئري . |
ar_AR |
dc.title |
اللإقتصاد الرقمي كنموذج لتسويق المنتجات البنكية وتأأثيره فياتخاذ القراررات على المجتمع الجزائري |
ar_AR |
dc.type |
Book chapter |
ar_AR |
Fichier(s) constituant ce document
Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)
Afficher la notice abrégée