Afficher la notice abrégée
dc.contributor.author |
بوروبة, منير
|
|
dc.contributor.author |
بوزيرة, خليفة (مدير بحث)
|
|
dc.date.accessioned |
2023-03-20T08:17:26Z |
|
dc.date.available |
2023-03-20T08:17:26Z |
|
dc.date.issued |
2018 |
|
dc.identifier.uri |
http://ddeposit.univ-alger2.dz:8080/xmlui/handle/20.500.12387/5084 |
|
dc.description.abstract |
أصبح التعليم
وسيلة للحراك االجتماعي
و االقتصادي، و على هذا األساس، ظهر وعي يف العديد من اجملتمعات بضرورة مراجعة
أنظمة التعليم هبا، و البحث عن إجراءات فاعلة للنهوض هبذه األنظمة، كما ازدادت حركة
انفتاح األنظمة التعليمية على التجارب الدولية الناجحة، سعيا إىل االقتباس منها يف بعض
جوانب القوة و مسات الفعالية و أسباب الكفاية و الكفاءة، و ذلك أن جتارب الدول يف
تطوير التعليم و إصالح شؤونه هي جتارب إنسانية، تتعلق ببناء البشر و إعداد الفرد إلى
املستقبل و متكينه من التكيف معه. |
ar_AR |
dc.language.iso |
Ar |
ar_AR |
dc.publisher |
University of algiers2 Abu El Kacem Saad Allah جامعة الجزائر2 أبو القاسم سعد الله |
ar_AR |
dc.subject |
أساليب التدريس |
ar_AR |
dc.subject |
التعليم الابتدائي |
ar_AR |
dc.subject |
المقاربة بالكفاءات |
ar_AR |
dc.subject |
الإصلاحات التربوية ــ الجزائر |
ar_AR |
dc.subject |
الإصلاحات التربوية ــ سياسة |
ar_AR |
dc.title |
سياسة الاصلاحات التربوية في الجزائر من التدريس بالأهداف إلى المقاربة بالكفاءات |
ar_AR |
dc.title.alternative |
دراسة تحليلية لمحتوى كتب التربية المدنية للمرحلة الابتدائية |
ar_AR |
dc.type |
Thesis |
ar_AR |
Fichier(s) constituant ce document
Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)
Afficher la notice abrégée