عرض سجل المادة البسيط

dc.contributor.author خالدي, خديجة كاملة
dc.date.accessioned 2020-07-03T22:02:33Z
dc.date.available 2020-07-03T22:02:33Z
dc.date.issued 2015
dc.identifier.uri http://193.194.83.152:8080/xmlui/handle/20.500.12387/554
dc.description.abstract تم تناول أهم المعوقات و المتمثلة في: الرصيد الثقافي للبيئة الأسرية، تمثلات الأحداث التاريخية في مرحلة الاستعمار الفرنسي، الكفاءة البيداغوجية للأستاذ، منافسة اللغة الانجليزية للغة الفرنسية، حيث استخدمت استمارة بالمقابلة على عينة من تلاميذ ثانويات بمدينة الجلفة مكونة من 340 تلميذ تم اختيارهم عشوائيا من مجموع 4371 تلميذ أي ما يعادل 10.06À، بالإضافة إلى تمرين في التعبير الكتابي قام بها جزء من التلاميذ الذين أجريت عليهم الاستمارة بالمقابلة و عددهم 30 تلميذ، و ذلك بتطبيق التقنيات الإحصائية: اختبار كاف تربيع، و معاملي الارتباط فاي و التوافق. en_US
dc.language.iso ar en_US
dc.publisher Algiers 2 University Abou El kacem Saadallah جامعة الجزائر 2 أبو القاسم سعد الله en_US
dc.subject الثقافة en_US
dc.subject المعلمون ــ تدريب en_US
dc.subject اكتساب اللغة en_US
dc.subject اللغة الفرنسية ــ تعليم ــ الجزائر en_US
dc.title المعوقات السوسيو ثقافية في اكتساب اللغة الفرنسية en_US
dc.title.alternative دراسة ميدانية بثانويات مدينة الجلفة en_US
dc.type thesis en_US


الملفات في هذه المادة

هذه المادة تظهر في الحاويات التالية

عرض سجل المادة البسيط

بحث دي سبيس


بحث متقدم

استعرض

حسابي